مودي: لو الاسماعيلي طلبني.. أعود بدون تفكير

كتب: ابراهيم سيف

شارك احمد عبدالعزيز “مودي” ابن الاسماعيلي و لاعب تليفونات بني سويف الحالي في تدريبات الدراويش اليوم وصرح ” للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي” أن الاسماعيلي بيته وشعر وهو متواجد بالاسماعيليه انه يريد أن يتدرب مع الفريق فحضر وطلب من الجهاز الفني للفريق الذي لم يمانع في وجوده بالاضافه الي الحفاظ علي معدل اللياقه البدنيه له.

وأكد مودي أن الاسماعيلي لو طلبه في العوده فلن يتردد مطلقا نظرا لعشقه الشديد للفانله الصفراء التي تربي بداخلها منذ صغره معبرا عن حزنه الشديد لما يمر به النادي الاسماعيلي حالياوهو نتاج اسلوب اداره في السنوات السابقه وهو الامر الذي يلقي بالمسئوليه علي الاداره الحالي لكي تضع النادي علي الطريق الصحيح.

وعن عوده النشاط الكروي قال مودي أن من الضروري أن تعود الجماهير للهدوء وأن تقف وتساند الأمن حتي تعبر الكره المصريه المحنه الصعبه التي تمر بها حاليا موضحا  انه غير مقتنع بكلمه الأمن الرياضي ويري أن أفضل عوده قويه للأمن العادي الذي عليه أن يتعامل بالقوانين وليس بالعنف حتي تكون هناك ثقه بينه وبين الجماهير.

واشار لاعب الاسماعيلي السابق الي ان إلغاء الدوره التنشيطيه تعني نهايه للكره المصريه لهذا لابد من التكاتف لعوده النشاط الرياضي مره أخري.