مهاجم الإسماعيلى الجديد : لا أعرف سبب إستبعادى من منتخب الشباب

أعرب وليد عطية لاعب الإسماعيلى الجديد عن سعادته البالغة بالإنضمام إلى قلعة الدراويش خلال الفترة الحالية والذى يعد من أفضل الأندية فى مصر.

 

وتابع أن المفاوضات معه بدأت فى الأسابيع الماضية مع مسئولى الإسماعيلى عن طريق وكيله الذين حرصوا على إتمام إنتقاله مع اللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة مؤكداً أن جماهير ناديه السابق هاجمت الإدارة بشدة بسبب رحيله خاصة فى لقاء بلدية المحلة الأخير عقب إحرازه الهدف الثانى للفريق.

 

وأضاف أنه لديه العديد من الطموحات يسعى لتحقيقها مع إرتداء قميص الدراويش منها التواجد ضمن صفوف الفريق الأول والإنضمام إلى المنتخبات الوطنية ولكن بعد الجلسة المنتظرة مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى يوم الثلاثاء القادم.

 

وقال فى تصريحاته ” للموقع الرسمى للنادى “ أنه خاض 23 مباراة دولية مع منتخب مصر للناشئين أحرز من خلالهم 18 هدفاً وذلك تحت قيادة الدكتور جمال محمد على ومحمد صلاح أبوجريشة مشيراً إلى أنه لا يعرف السبب الرئيسى فى عدم تواجده ضمن صفوف منتخب مصر للشباب فى الفترة الحالية.

 

وأوضح مهاجم الدراويش الجديد أنه يثق جيداً فى قدراته الفنية والبدنية وسوف يسعى جاهداً لكسب ثقة الجهاز الفنى للفريق من خلال الإنسجام سريعاً مع اللاعبين للتواجد فى قائمة الفريق ومساعدة زملائه فى الخط الأمامى للإسماعيلى.