من المران … الصعيدى و عبد الفضيل يظهران للمرة الأولى و شريف حازم يتألق (صور)

استأنف فريق الكرة الأول بالنادى #الإسماعيلى تدريباته مساء اليوم استعداداً للمباراة المرتقبة أمام #الزمالك فى الثالث من أغسطس المقبل على ملعب #الجيش ببرج العرب التابعة لمحافظة الاسكندرية ضمن منافسات الدور نصف النهائى لكأس مصر .

وحصل لاعبو الفريق على راحة سلبية أمس بعد خوض مباراة ودية أول أمس أمام #الباطن السعودى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق .

شهدت التدريبات مشاركة أحمد الصعيدى الوافد الجديد من نادى النصر القاهرى بالاضافة سامح عبد الفضيل العائد مجدداً لصفوف الفريق .

شريف حازم مدافع الفريق الجديد تألق بشكل لافت للنظر فى المران و الذى ظهر خلاله مدى صلابته الدفاعية فى التصدى للهجمات المرتدة بالاضافة لتعامله مع الكرات العالية .

ركز خالد القماش المدير الفنى خلال المران على كيفية التحول السريع من الحالة الدفاعية إلى الهجومية و استغلال ظهيرى الأجناب فى تدعيم الجانب الهجومى .

كما خصص القماش فقرة خلال المران للتدريب على الرقابة الدفاعية اللصيقة و كيفية استخلاص الكرة بدون ارتكاب اخطاء و تقديم مهاجمى الفريق المساندة الدفاعية .

وعلى هامش المران خاض كل من شكرى نجيب و محمود متولى تدريبات تأهيلية سعيا لاستعادة جاهزيتهم البدنية قبل لقاء الزمالك بالاضافة لمحمود عبد العزيز الذى اكتفى بالجرى حول الملعب .

كما تابع محمد أبو المجد ” بوشا ” العائد من جديد لصفوف الدراويش المران من الخارج ، حيث من المقرر أن ينتظم بالتدريبات خلال الايام المقبلة .

و اختتم المران بتقسيمة حماسية بين جميع اللاعبين بهدف نيل ثقة الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش للمشاركة فى اللقاء المقبل أمام الزمالك بنصف نهائى كأس مصر .

كتب : محمد اشرف ، عدسة : شادى يوسف