ممثلى الإسماعيلى فى القرعه : سعيدان بمواجهة إتحاد العاصمة وإقامة النهائى بمصر حال الصعود

عبر حسين أبوالسعود عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى عن سعادته البالغة بمواجهة فريق إتحاد العاصمة الجزائرى فى نصف نهائى كأس الإتحاد العربى للاندية هاذ الموسم.

وتابع أن فريق الإسماعيلى يعرف جيداً عن الفرق الجزائرية خاصة وأن الدراويش صعد إلى هذا الدور على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائرى موضحا أن فريق الإسماعيلى واجه منذ عامين فريق إتحاد العاصمة وإستطاع أن يلقن له درسا كبيراً فى مباراتى الذهاب والعودة.

فى حين أكد إبراهيم أبوعلى عضو مجلس الدارويش والمشرف على الاعلام أن مسئولى الأندية العربية الثلاث كانوا يخافون من مقابلة فريق الإسماعيلى وذلك قبل إجراء مراسم قرعه نصف نهائى كأس الإتحاد العربى للاندية بنصف ساعه.

وتابع أنه فخور بإنتمائه إلى النادى الإسماعيلى خاصة وأن العديد من الحاضرين فى مراسم القرعه إشارت إلى أن الدراويش من أفضل الاندية المصرية والعربية.

وأوضح أبو على أن إقامة المبارتاة النهائية فى مصر فى حاله صعود الإسماعيلى ان شاء الله تعتبر فاتحه خير على الكره المصرية لإعاده الانتصارات وتشريف مصر قارياً.

هذا ومن المنتظر أن يعود ممثلى النادى الإسماعيلى غداً ـ السبت ـ إلى القاهرة برفقة خالد لطيف عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى.