معسكر الدراويش في موعده بـ “6 أكتوبر” الكومي يتحمل النفقات.. ووعد بصرف المستحقات قبل العيد ( المساء

قرر يحيي الكومي رئيس نادي الاسماعيلي تحمل نفقات معسكر الفريق الكروي الذي سيبدأ اليوم بمدينة 6 أكتوبر استعداداً للموسم الجديد.
يستمر المعسكر عشرة أيام ووعد الكومي اللاعبين بصرف مستحقاتهم خلال أول زيارة لهم بالمعسكر وطلب من الشئون المالية إعداد كشوف بمستحقات اللاعبين وأيضاً العاملين لصرفها قبل عيد الفطر.
وينتظر المجلس موافقة المجلس القومي علي طلب الكومي بمنح النادي عشرة ملايين جنيه كقرض حسن.
من ناحية أخري أكد حسام حسن المدير الفني لفريق الإسماعيلي لكرة القدم أن كل عوامل النجاح متوفرة في القلعة الصفراء.. مشيراً إلي أن وجود إدارة محترمة ومستقرة برئاسة المهندس يحيي الكومي ولاعبين علي مستوي مميز بجانب الجمهور المتحمس العاشق للكرة.. المتعطش للبطولات.
كل العوامل تجعلنا نبذل قصاري جهدنا من أجل الوصول إلي منصات التتويج في البطولات التي نخوضها.
قال: تحقق حلمي بتدريب الاسماعيلي وكنت اتمني أن ألعب له في يوم من الأيام.. واتمني ان أحقق معه انجازاً وأعيد البطولات له.
وقال: لدينا نجوم مؤهلون لحصد البطولات ويعتبرون من أفضل اللاعبين في مصر وخاصة بعد وعد الإدارة بالحفاظ علي النجوم خاصة حسني عبدربه وخلق الاستقرار لأعضاء الفريق بالتفاوض مع من ستنتهي عقودهم والتجديد لهم.
قال: لن يكون تركيزي علي عدد معين من اللاعبين بعينه ولكني سأهتم بكل اللاعبين للاستفادة منهم ولا فرق عندي بين نجم ولاعب مغمور. ولكن الفرصة ستمنح للمجتهد لمن يعلن عن نفسه في التدريبات وآخر بديل وذاك ناشئ.
وطالب جماهير الاسماعيلية بالوقوف خلف الفريق. وقد تأثرت بها في الموقف الحاشد منها عند استقبالها لي فور وصولي للنادي وهم بهذا الاستقبال وضعوني أمام مسئولية كبيرة بضرورة إسعادهم وتحقيق الانتصارات.
قال عميد كتيبة الدراويش كل متطلبات اللاعبين مطروحة أمام الإدارة لأن الهدف هو خلق جو الاستقرار لهم وإبعادهم عن أي تشتيت بعيدا عن الملعب لأن الاسماعيلي فريق كبير ونجومه قادرون علي الحفاظ علي اسمه وتاريخه وأنا وزملائي في المقدمة وأدعو الله التوفيق.
* الكومي متفائل
من ناحية أخري أبدي المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الاسماعيلي تفاؤله بمستقبل الفريق هذا الموسم بعد ما وجدنا كل حب وترحيب للمجلس والجهاز الفني.
وكل الأمور تسير في مركب واحد وعلي أفضل صورة لأن الكل جاء لكي يعمل والجهاز الفني بقيادة حسام حسن يقود التدريبات بجدية.
قال: استطعت إقناع حسني عبدربه واحمد علي بالبقاء في الفريق وأتوقع ان يصبح احمد علي نجم شباك النجوم ولكن لن نفرط في نجمنا الموهوب. وقال: هدفنا الآن صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة وهي نسبة الـ 25% عن الموسم الماضي ثم النسبة عن الموسم الجديد.
قرار مجلسنا بالإجماع ولا ينفرد أحد بالقرارات ولا يحرجنا أحد فالمجلس يضم مجموعة متجانسة محترمة عاشقة لقلعة الدراويش.
أعلم كرئيس لمجلس الإدارة أن أحقق إنجازاً كبيراً كما حققته من قبل في أبرز النجوم كما فعلتها بالتعاقد مع العراقي مصطفي كريم وكذلك المحليون احمد سمير فرج وهاني سعيد ومحمد فضل ومحمد فتحي.
أوضح أننا مازلنا في بداية الطريق وأدعو الله أن يوفقنا لأن هدفنا تقديم كل ما نستطيع. وقال نهتم بقاعدة الناشئين وتم تكليف محيي درويش عضو مجلس الإدارة للإشراف علي هذا القطاع الحيوي واعتقد أنه بتحيزه سيكون عامل نجاح كبيراً للقاعدة الأساسية للفريق الأول لأن هدفنا هو عودة المدرسة البرازيلية الاسمعلاوية من قطاع الناشئين والتي كان فكرها وعملها يدّرس لكل الأندية.
وقال: سنجد حلاً سريعاً للملاعب حتي يتدرب الناشئون بدون عناء وسنعمل علي تجهيز ملعب رقم 2 كما أن ملعب رقم 3 جاهز وهناك أكثر من اتجاه لأماكن التدريب باستأجر ملاعب أولا. وسيتم استغلال أرض النخيل لإقامة ناد اجتماعي وإقامة ملاعب واستثمار ما نراه مناسبا للاسماعيلي لأن هدفنا هو تنمية النادي.