مصيــــــر الدراويـــــش يتحـــــدد خـــــلال ســــــــاعات ( الجمهورية

يعقد اللواء احمد حسين محافظ الاسماعيلية اجتماعا هاما مع المهندس محمود عثمان عميد العثمانيين بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية لبحث امكانية قيادة الاسماعيلى فى المرحلة القادمة على ضوء المستجدات الأخيرة واستقالة نصر أبوالحسن رئيس النادى والتى أصبحت نهائية بعد انقضاء الموعد المحدد.. ويعتبر هذا الاجتماع هو الأخير فى سلسلة مشاورات المحافظ لإنقاذ النادى الاسماعيلى من الأزمة الإدارية التى يعيشها النادى والتى خلفتها سلسلة الاستقالات والامكانيات المطلوب توفيرها خلال الفترة القادمة وتجدر الإشارة إلى أن الأزمة المالية التى يعيشها النادى تفرض نفسها على الواقع فى ظل التعاقدات الجديدة المزمع إبرامها خلال هذه الأيام على ضوء العروض التى تصل الى اللاعبين حاليا من أندية الأهلى والزمالك والمصرى ويضغط الأخير من خلال رئيسه كامل أبوعلى للحصول على الثالوث الاسماعيلى أحمد سمير فرج وحسنى عبدربه وعبدالله السعيد.. ويسعى حسن شحاتة للتعاقد مع حسنى عبدربه وهو اللاعب الحر الوحيد فى الاسماعيلى وان كان الأخير ومعه زملاؤه محمد صبحى ومحمد حمص وأحمد الجمل ومحمد محسن أبوجريشة قد عقدوا اجتماعا مع المحافظ أكدوا له خلاله وقوفهم مع النادى فى أزمته ووعدهم المحافظ بحل مشاكل زملائهم خاصة المالية بعد تعيين المجلس الجديد.
الشارع الكروى الاسماعيلى يعيش حالة من الترقب وطالب البعض وهم غالبية بأن يتقدم الثالوث الموجود حاليا فى الإدارة بالاستقالة لإفساح المجال أمام المحافظ لتشكيل مجلس إدارة مؤقت لمدة عام برئاسة العثمانيين أو المهندس يحيى الكومى الذى طلب أن يكون المجلس الذى يرأسه بدون الأعضاء الموجودين حاليا.
ويفسر البعض موقف الأعضاء الموجودين حاليا (بالعناد) فقط وإعلان موقف على الرغم من أن وجودهم يشكل تعطيلا لمصالح النادى ولعل هذا الموقف يعيد للأذهان ما حدث أثناء مجلس المهندس رحيل والعميد محمد ابوالسعود والذى لخصته الاستقالة بدءا من الرئيس وانتهى الموقف بوجود أربعة أعضاء فقط وما كان من اللواء محمد عبدالسلام المحجوب محافظ الاسماعيلية فى ذاك الوقت ان استدعاهم فى مكتبه وقدموا جميعا استقالاتهم وشكل لجنة مؤقتة برئاسة المهندس اسماعيل عثمان.. فهل يعيد التاريخ نفسه؟
من المنتظر أن يعقد اللواء أحمد حسين محافظ الاسماعيلية مؤتمرا صحفيا غدا الأحد لإعلان الاجراء الذى سيتخذه سواء مجلس مؤقت لمدة عام أو مجلس تكميلى حتى يوم 3 سبتمبر المقبل.
ومن ناحية أخرى يبدأ الفريق الأول للاسماعيلى إعداده للموسم الجديد استعدادا لسفر الفريق الى السعودية للعب 3 مباريات فى الفترة من 9 الى 18 أغسطس المقبل مع أندية الشباب الاماراتى والاتفاق والهلال السعودى.. ويؤدى اللاعبون بعدها مناسك العمرة.