مشروع د.رأفت عبدالعظيم الأنسب والأجدي لتصميم النادي الاجتماعي الجديد

أقرت اللجنه الهندسيه التي تم تشكيلها بمعرفه الدكتور محمد محمدين رئيس جامعه قناه السويس للتقييم الفني للمشروعين اللذين تم تقديمهما من أجل التخطيط العام والتقييم المعماري للنادي الاجتماعي الجديد للاسماعيلي والمزمع انشائه علي أرض النخيل علي أن المشروع المقدم من شركه أيكو للاستشارات الهندسيه ( د. رأفت عبدالعظيم) مصمم علي أرض النخيل .. أما المشروع الثاني والمقدم من د. مدحت الشاذلي فمصمم علي أرض الغابه بالاسماعيليه ليس أرض النخيل.

هذا وقد ضمت اللجنه كل من الدكتور عصام الدين بدران المستشار الهندسي للجامعه ورئيس قسم العماره والتخطيط العمراني والدكتور محمود فؤاد أستاذ مساعد قسم العماره والتخطيط العمراني والدكتور فيصل أبو العزم مدرس بقسم العماره والتخطيط العمراني.

كما أقر المهندس محمد ماجد خلوصي نقيب المهندسين والمحكم الدولي من خلال تقرير اللجنه التي رأسها وضمت كلا من الدكتور مهندس سيد ابراهيم حجازي مدير عام لجنه التخطيط العمراني بالاسماعيليه والمهندس اسماعيل عبدالحميد أحمد مدير عام الاداره الهندسيه بمديريه الشباب والرياضه بالاسماعيليه أن المشروع المقدم من شركه أيكو للاستشارات الهندسيه ( د. رأفت عبدالعظيم) هو الاكثر مناسبه والاجدي فائده للنادي الاجتماعي الجديد المزمع انشائه بأرض النخيل من حيث التخطيط العام حيث يتناسب مع أبعاد الارض المخصصه ويتفق مع المعايير المحدده للتخطيط السليم بالاضافه الي انه من ناحيه التصميم المعماري فهو ذو طابع معماري مميز ويحقق عناصر التقييم للخدمات التي تصب في خدمه راحه ورفاهيه أعضاء النادي حاليا ومستقبلا بجانب أنه من ناحيه الدعم البيئي يمثل المسطح الاخضر والملاعب المفتوحه دعما بيئيا هاما لأعضاء النادي والمناطق السكانيه المجاوره.. كما انه من ناحيه الجدوي الاقتصاديه يحقق التخطيط العام للمشروع قيمه مضافه للنادي الاسماعيلي تمكنه من زياده موارده الماليه بشكل مستديم ومرونه في الاضافات.

وكان النادي الاسماعيلي قد أرسل لجامعه قناه السويس ولنقيب المهندسين يطلب منهما كلا علي حده تقييم المشروعين المقدمين للتصميم المعماري للنادي الاجتماعي الجديد.