مشرفى قطاع الناشئين : لاعبين جدد فى الطريق .. والبدء فى المرحلة قبل الأخيرة لتجديد ملعب 2

صرح عاطف عبدالعزيز عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والمشرف على قطاع الناشئين أن رحلة الكشف عن لاعبين متميزين فى جميع محافظات مصر لازالت مستمرة لتدعيم القطاع .. مشيراُ إلى أن هناك عدداً من اللاعبين قد جلبناهم من صعيد مصر لكي يخضعوا للاختبار والتقييم حالياً من مواليد 93 فى مراكز ظهيرى الجنب وخط الوسط المدافع بالإضافة إلى مساك من الشرقية.

وأوضح المشرف العام على قطاع الناشئين أننا نعمل على هدف واحد وهو عودة القطاع إلى عهده الذهبي عندما كان تحت قيادة العثمانيين وتكرار تجربة على أبوجريشة فاكهة الكرة المصرية وهي  إعادة القطاع لدوره الأساسي بتصعيد النجوم إلى صفوف الفريق الأول لأن هذا هو الدور الرئيسى.

وأشار عبدالعزيز إلى أن القطاع يسير بخطي ثابتة تحت قيادة أبوطالب العيسوى رئيس قطاع الناشئين , حيث أننا كمجلس إدارة قمنا بتحرير عقود لجيع اللاعبين الناشئين المتميزين للحفاظ عليهم , مؤكداً أن المجلس الحالى برئاسة العميد محمد أبوالسعود يعالج الأخطاء السابقة التى ارتكبها الآخرون .

وأضاف عضو مجلس إدارة الدراويش أن قطاع الناشئين هو الركيزة الأساسية لبناء القلعة الصفراء والتى يبنى عليها مستقبل فريق الكرة والعديد من الأشياء , مبدياً تفائله بالمرحلة المقبلة خاصة وأن هناك العديد من ناشئ الدراويش فى منتخبات الناشئين المختلفة.

وأختتم عبدالعزيز تصريحاته ” للموقع الرسمى ” أنه سيتم عقد جلسة مع مسعد عوض حارس الدراويش الصاعد عقب مشاركته فى مباراة منتخب مصر للشباب مواليد 93 مع نظيره المنتخب الأنجولي المقرر لها يوم 7 أكتوبر المقبل لتحرير عقد للحارس.

وفى سياق متصل أكد حمد عيد عضو مجلس إدارة الإسماعيلي والمشرف على قطاع الناشئين أنه بدأ اليوم المرحلة قبل الأخيرة من تجديد وصيانة ملعب2 ” مرحلة الليزر” قبل زرع النجيلة الطبيعية .. مشيراً إلى أن العمل جاري على قدم وساق لإنهاء الملعب حتى يخوض الفريق الأول والناشئين التدريبات عليه.

كتب : محمد موسى – الشيماء سعيد .. تصوير : شادى يوسف