مسئولى الخرطوم ينتظروا تحديد ملعب العودة أمام الإسماعيلى

انهى مجلس إدارة نادي الخرطوم الوطني السوداني بقيادة المأمون النفيدى آخر ترتيبات مغادرة الفريق للسفر إلى مصر مساء الأربعاء المقبل لاداء لقاء الإياب أمام الإسماعيلي المصري فى دور الـ 16 من دورى أبطال العرب والمقرر إقامته يوم الثانى من ديسمبر المقبل.
وكان مجلس الإدارة قد عقد عدة إجتماعات اطمأن من خلالها على الترتيبات الخاصة بسفر البعثة ووقف على عمل اللجان التي تم تكوينها لتفعيل العمل وإنجاح مشاركة الفريق في البطولة العربية , وقرر مجلس الإدارة أن يتولى معاوية صبرى عضو المجلس مهمة رئيس بعثة الفريق فى حين سيسبق البعثة السكرتير العام عز الدين الحاج للوقوف على الترتيبات مسبقاً والمشاركة فى كورس إداري بالقاهرة.
من جهته قال رئيس البعثة معاوية صبري أنه لم يصل للنادى ما يفيد بتحديد موعد مكان اللقاء الثاني من قبل النادي الإسماعيلي , إلا انه اكد إكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بسفر البعثة الى القاهرة.
وأضاف بأن المكتب التنفيذي للنادي إنهى إجراءات السفر منذ نهاية مباراة الذهاب من طلب تأشيرات الدخول وحجوزات الطيران موضحا أن المجلس حريص على تذليل كافة الصعاب التى تعترض البعثة لراحة الفريق وحتى يتمكن اللاعبون من تقديم أفضل ما عندهم.
واضاف ان مجلس  ادارة النادي قرر ان يغادر جميع اللاعبين مع البعثة مشيرا إلى أنهم يراقبون تطورات الأحداث بمصر لحظة بلحظة وينتظرون قرار السلطات المصرية بشأن مكان المباراة وموعدها وإن كانت بجمهور أو بدونه حتى تكتمل الترتيبات بصورتها النهائية ,, وقال بأنهم جاهزون للعب في أي مدينة مصرية ويتطلعون لتحقيق الفوز والترقي للدور القادم من البطولة.