مدير الزمالك فى الإسماعيلية للحصول على استغناء عبد الله السعيد ( اليوم السابع

مازالت الأحداث تتلاحق فى صفقة لاعب الإسماعيلى عبد الله السعيد، دون أن يحسم حتى الآن بشكل نهائى النادى الذى سينتقل إليه اللاعب، سواء الأهلى أو الزمالك، وبعد ساعات قليلة من إعلان انتقال السعيد للأهلى، تم التأكد أن الأمر لم يتم بشكل رسمى، ومازال الزمالك يحدوه الأمل فى إتمام الصفقة لصالحه.

فى هذا الصدد علم “اليوم السابع” أن علاء مقلد مدير عام نادى الزمالك، يتواجد الآن فى الإسماعيلية للحصول على استغناء لاعب الدراويش عبد الله السعيد، وذلك بتكليف من مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار جلال إبراهيم، وتم منح مقلد توكيلا يفيد بأحقيته فى توقيع العقود بنفس الاتفاق الذى ينص على حصول الإسماعيلى على 7.5 مليون جنيه، وإعارة علاء على مدة موسماً.

وتراجع الزمالك عن فكرة الربط بين الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من الإسماعيلى وبين الحصول على مستند يفيد برغبته فى اللعب للزمالك، وهو الأمر الذى تسبب فى تعطيل إتمام الصفقة بالأمس لمصلحة النادى الأبيض، حيث أصر جلال إبراهيم رئيس الزمالك على إرفاق رغبة عبد الله السعيد بالاستغناء.

وطلب مقلد من إدارة الإسماعيلى أن يتم توقيع عقد ثنائى بين الناديين، على أن تؤجل رغبة اللاعب فيما بعد أو كخطوة ثانية فى مرحلة التفاوض، إلا ما عطل الأمر مجدداً، هو إعلان مسئولى الإسماعيلى رغبتهم فى الحصول على 3.5 مليون جنيه كاش، لمنح مقلد الاستغناء وتوقيع العقود.