مدرب يد الإسماعيلى : القرعة جيدة وهدفنا الصعود للمحترفين

أكد وليد صابر المدرب العام للإسماعيلى، أن قرعة منافسات الصعود للمرحلة الثالثة تعتبر جيدة والفريق يستعد لها بمعنويات عالية بعد الدعم المستمر فى الآونة الأخيرة.

وكان فريق الإسماعيلى لكرة اليد قد وقع فى المجموعة الرابعة بجانب أندية حدائق الأهرام وأسيوط الرياضى ومدينة نصر، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدورى الممتاز المؤهل إلى دورى المحترفين.

وأضاف أن هناك طموح لدى الجهاز الفنى واللاعبين من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة سعيًا وراء العودة إلى دورى المحترفين بعد غياب كبير.

وقال مدرب الدراويش أن هناك برنامج إعدادى قوى للفريق خلال الفترة الحالية قبل إنطلاق هذه المباريات متمنيًا التوفيق لفريقه وتحقيق شئ يليق بإسم الإسماعيلى الذى لديه تاريخ فى كرة اليد المصرية.

ويبدأ الإسماعيلى مشواره بلقاء فريق مدينة نصر يوم 12 فبراير القادم ثم يستضيف فريق أسيوط يوم 19 من نفس الشهر قبل أن يحل ضيفًا على فريق الأهرام يوم 26 من الشهر المذكور.

وتنطلق منافسات الدور الثانى بمواجهة الإسماعيلى فريق مدينة نصر يوم 5 مارس ثم يواجه أسيوط الموافق 12 مارس على أن يلتقى بفريق حدائق الأهرام يوم 19 من الشهر المذكور سلفًا.