مدرب اللياقه البدنيه للاسماعيلي: أعددنا خطه متكامله لمواجهه احتماليه إلغاء الدوري!

كتب: محمد كابو

أكد الدكتور أحمد عبداللطيف مدرب اللياقه البدنيه لفريق الاسماعيلي في تصريحات خاصه “للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي” أنه سعيد بالعمل داخل النادي الاسماعيلي ومع جهاز محترم بقياده محمود جابر المدير الفني وأيضا لتواجد محمد وهبه المدرب العام الذي سبق وعملت معه في كثير من الانديه.. وقال انني قمت بالتنازل عن المقابل المادي لحبي الشديد للنادي الاسماعيلي والذي أعلم جيدا بظروفه الصعبه التي يمر بها.

وأضاف أنني عقدت جلسه بالأمس مع الكابتن محمود جابر المدير الفني والتي شرحت له وجهه نظري في العمل والتي سيتم التخطيط لها في الفتره المقبله موضحا أنه في حاله عدم عوده النشاط الرياضي في هذه الفتره فسوف تشهد خوض تدريبات يوميه علي مدار خمسه أيام في الاسبوع ومنها خوض مباراتين وديتين كل أسبوع للحفاظ علي معدل اللياقه البدنيه للاعبين.

واشار مدرب اللياقه البدنيه الي ان هذه التدريبات سوف تشهد قبل نهايه فترتها اجراء قياس بدني للاعبين للوقوف علي مستواهم والعمل علي انهاء هذه الفتره بمعدل عالي.. وتابع انن سوف نقوم بعمل تدريبات بدنيه تبدأ من المتوسط ثم فوق المتوسط وذلك حتي يصل اللاعب الي المعدل العالي في نهايه البرنامج.

وأكد أن تلك الفتره سوف تنتهي في الاول من شهر مايو وبعدها سنمنح اللاعبين فتره راحه لمده 28 أو 35 يوم حتي وضوحالرؤيه لوعد عوده الدوري مضيفا انه من المهم أن تكون فتره الراحه سلبيه حتي موعد استئناف التدريبات لكي يعود اللاعبين لمستواهم الحقيقي.

وقال مدرب اللياقه البدنيه أنه في حاله عوده الدوري في أواخر أغسطس من المنتظر أن تبدأ فتره الاعداد مع بدايه شهر يونيه وسوف نخوض تدريبات يميه لمده 70 أو 75يوم.. ورأي د. عبداللطيف أن المستوي البدني الحالي للاعبي الفريق والذي حدده من خلال متابعه مباراه الفريق الوديه أمام فريق سبورت أكاديمي التي أقيمت عصر أمس يراها فوق المتوسط وهو أمر طبيعي في ظل توقف النشاط الرياضي ولكن المطلوب حاليا الحفاظ علي 60% أو 70% من مستوي اللاعب مع الحفاظ علي اللاعب قدر المستطاع خلال هذه الفتره لأنه من أفضل أن يحصل علي الراحه السلبيه وهو سليم حتي لا يخضع لتدريبات علاجيه أثناء تلك الفتره.