محمد صبحى :ليس لدى مشاكل مع أحد ..وأتمنى أن يختفى التعصب من ملاعبنا

كتـب : محمد موسـى

أكد محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى إنه تربطه علاقه  طيبه بكل الأجهزه داخل النادى لهذا فقد تعجب من أن يتردد إنه إختلف مع مدربه أبو طالب العيسوى بعد أحد التدريبات وهذا مالم يحدث لأن الحقيقه إنه إستأذن فى عدم إستكمال التدريب لظروف خاصه . 

وعلى الجانب الآخرأبدى حارس مرمى الإسماعيلى حزنه الشديد لضحايا كارثة ستاد بورسعيد الذي شهد مصرع 74 مشجع وإصابة المئات ..وتابع صبحي تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي  قائلا إنه لايتصور أن يصل  التعصب الأعمى إلى درجة قيام البعض من المصريين بقتل أبناء وطنهم  وذلك بسبب قلة متعصبة من الجماهير في فاجعة تاريخية لن تنساها الملاعب المصرية والعالمية .

ووجه الحارس الدولي رسالة إلى الجماهير المصرية بضرورة أن تنظر إلى العلاقة الطيبة بين لاعبي الأندية المختلفة ومشاركتهم سوياً في تمثيل اسم مصر في المنتخب الوطني ..ورفض صبحي عودة الدوري شكلاً وموضوعاً إلا بعد استرداد حق المصريين الأبرياء الذين قتلوايوم 1 فبراير الماضي  .. مؤكداً ان الرعب يسيطر على قلوب المشجعين واللاعبين بعد مذبحة بورسعيد لعدم الشعور بالأمان بعد اختفاء دور الأمن في الحفاظ على سلامة المواطنين.. وطالب اللاعب بعد عودة الدوري أن ينزل لاعبي الفريقين فى كل لقاء  إلى أرض الملعب وأيديهم متشابكة ليعطوا درساً للمتعصبين في كيف تكون الروح الرياضية ؟!