محدث بالصور والأصوات النهائية .. علام رئيسا للإتحاد المصرى ومعه مجاهد وفريد وعبدالفتاح والمصرى والشامى ولهيطه والمتناوى وزاهر ولطيف والهوارى .. وسيف الله مراقب الحسابات

فاز جمال علام على أقرب منافسيه أسامه خليل وايهاب صالح بفارق 71 أصوات على رئاسة الجبلاية حيث حصل على 110 صوتا مقابل 41 صوتا لايهاب صالح و39 صوتا لأسامه خليل ,, كما فاز كلا من أحمد مجاهد وحسن فريد ومحمد إيهاب لهيطه وعصام عبدالفتاح وحماده المصرى ومحمود الشامى ومجدى المتناوى وسيف زاهر وخالد لطيف وسحر الهوارى على معقد العضوية وفاز سيف الله مصطفى بمعقد مراقب الحسابات.

وفرحة عارمة تواجدت أمام مقر إقامة إنتخابات الجبلاية من أنصار جمال علام بسبب أكتسحه على معقد الرئاسة.

وكانت عمليات فرز الأصوات قد بدأت فى السادسة الإربع مساء اليوم فى إنتخابات الإتحاد المصرى لكرة القدم لدورة 2012 / 2013 ,, وكانت عمليات التصويت قد بدأت فى الثانية ونصف ظهر اليوم ـ الخميس ـ بحضور 186 عضوا لإختيار مجلس إدارة جديد.

وكانت الجمعية العمومية لإتحاد المصري قد قررت بالإجماع إلغاء لجنة الطعون وإسقاط الديون من على كافة الأندية المستحقة للاتحاد ,, كما أعلنت الجمعية العمومية بشكل نهائي حصول اتحاد الكرة على 30% من قيمة بث مباريات الموسم الجديد من الدوري الممتاز بواقع 10% لاتحاد الكرة ومثلهم لدوري الدرجة الثانية ومثلهم لدوري الدرجة الثالثة.

وكان أعضاء الجمعية العمومية قد إعترض على سيف الله مصطفى مراقب الحسابات بالاتحاد المصرى لكرة القدم أثناء قيامه بمناقشة الميزانية عن الموسم الماضى ,, كما قام حسن عبدالفتاح عضو الجمعية العمومية للإنتخابات الجبلاية بطلب إلقاء لجنة الطعون مما أدى إلى حدوث مشادات بين أعضاء الجمعية العمومية.

وقد اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم بتسجيل 50% +1 من الأعضاء بعد أن قام 186 عضو بتسجيل حضورهم مما أكمل ألنصاب القانونى ,, وسيتم مناقشة ميزانية الاتحاد في تمام الساعة الثانية ظهراً على أن تبداً الانتخابات بعد ذلك.

وكان أعضاء الجمعية العمومية قد بدأوا فى التوافد من الصباح الباكر لإنتخاب مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم والتى يتنافس على رئاستها كلا من إيهاب صالح وأسامة خليل وجمال علام ويتنافس على معقد العضوية رجال 23 عضو بينما معقد المرأة 3 أعضاء وسوف تبدأ فعاليات إنتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم لإختيار مجلس جديد لإدارة شئون الكرة المصرية.

ومن المعروف أن إيهاب صالح المرشح للرئاسة قد حرص على التواجد في مقر الإنتخابات مبكراً لمتابعة أعضاء الجمعية العمومية بجانب بعض المرشحين على العضوية.

وشهد اليوم الأول للانتخابات إتحاد المصرى لكرة القدم بعض الدعائية الانتخابية للمرشحين حيث قام المرشح خالد لطيف بالاستعانه بصورة جده محمد لطيف المعلق الشهير بالإضافة إلى قيام المرشح حسن فريد بإصطحاب حسن الشاذلى وإبراهيم رياضة نجمى الترسانه ,, وعلى الرغم من إستبعاد اللواء محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة من انتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم إلا ظهر العديد من مؤيديه حاملين لافتات الدعم له فى إنتخابات الجبلاية.

ومن المنتظر أن يقوم أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية الداعمين لعبد السلام المستبعد بقرار من لجنة الطعون سيمنحون أصواتهم للجبهة الخاصة بعبد السلام في الإنتخابات.