محافظ الإسماعيلية يرفض عودة “أبوالحسن” ( المساء

أعلن محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد حسين أنه بعث رسالة شفهية لبعض المقربين من رئيس النادي المستقيل المهندس نصر أبوالحسن مفادها أنه سيلجأ لحل مجلس الإدارة بالكامل بسبب الظروف الأمنية ورغبة الجماهير العارمة في رحيل المجلس بالكامل إذا تقدم أبوالحسن بطلب العودة عن الاستقالة.
أضاف أنه تأكد أن الرئيس المستقيل تقدم بطلب إلي المجلس القومي للرحيل قبل انتهاء المهلة المحددة لذلك لن يعود للنادي مرة أخري. قال: إن الرسالة وصلت وحققت الهدف ولم يتقدم أبوالحسن بالطلب بالفعل.
وفي المقابل نفي المهندس نصر أبوالحسن كل ما قيل أو يقال إنه كان بنيته العودة في الاستقالة لأنه أحس بالفعل بأنه يشعر براحة نفسية بعد الابتعاد عن هذا الجو المحبط.
وعلي جانب آخر قرر عبدالرحمن أنوس مدير عام النادي أن إجراءات سفر بعثة الفريق إلي السعودية للمشاركة في الدورة الودية التي يشارك فيها أندية الهلال والانفاق من السعودية والشباب الإماراتي وبالإضافة للإسماعيلي وقال: إنه كلف أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي ببدء فترة الإعداد للاعبين اليوم استعداداً للدورة التي ستفيد الفريق والتي تقام خلال الفترة من 11 إلي 20 أغسطس القادم.
علمت “المساء” أن أحمد سمير فرج وعبدالله السعيد وعمرو السوليه وعبدالله الشحات محل أنظار بعض الأندية وهناك صراع شديد لضمهم في حالة إعطاء الدراويش الضوء الأخضر لبيعهم لفك أزمته المالية.