محافظ الإسماعيلية.. يرفض التدخل في شئون الدراويش طالب الكومي بعدم التفريط في نجوم الفريق ( المساء

رفض اللواء جمال امبابي محافظ الاسماعيلية التدخل في اختيار اربعة اعضاء لمجلس ادارة نادي الاسماعيلي بدلا من المستقيلين لاستكمال المجلس وقال محافظ الاقليم للمهندس يحيي الكومي رئيس النادي الذي عرض علي المحافظ 22 اسما لاختيار افضلهم.
كان الكومي قد التقي بالكابتن عبدالرحمن انوس مدير عام النادي واطمأن منه علي سير العمل الاداري وتجهيز ملعب رقم 3 وستاد الاسماعيلية للعودة عقب اجازة العيد للتدريب عليه وكذلك اجراء الاتصالات لتوفير ملاعب لتدريب فريق قطاع الناشئين كما جلس الكومي مع الثنائي المستشار احمد عبدالحليم وسيد يونس عضوي مجلس الادارة استعراض بعض الأمور المهمة في مقدمتها عدم صرف شيك وصل للنادي بمليون جنيه من قبل المجلس القومي للرياضة لعدم قانونية مجلس الادارة.
من ناحية أخري وحرصا منه علي مصلحة النادي طلب اللواء جمال امبابي عدم بيع أي لاعب الا بالرجوع للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.
أزمة السعيد
رفض لاعب الفريق عبدالله السعيد الانتقال إلي النادي المصري والتوقيع له لمدة ثلاثة مواسم بناء علي طلب مسئولي المصري واشترط التوقيع لمدة موسم واحد لارتداء الفانلة الخضراء وسوف يحصل علي 2 مليون في الموسم و8 ملايين للاسماعيلي وعلمت “المساء” ان عبدالله السعيد يماطل مع المصري بعدما تردد اسمه بقوة في الأهلي.
علي الجانب الآخر طالب مسئولو الاسماعيلي لاعب الفريق النيجيري جون أويري بالعودة إلي النادي بعد ان استقرت الأمور وتلقي وعدا بحصوله علي مستحقاته فور عودته والانتظام في التدريبات جاء ذلك بعدما طلب اللاعب فسخ تعاقده وتقدم بشكوي ضد النادي عن طريق وكيل اعماله.
أعرب المحافظ عن أسفه الشديد لعدم حضور رجال الأعمال ورموز الاسماعيلية للاجتماع الذي دعي إليه لمناقشة احوال النادي الاسماعيلي وأفضل السبل لدعمه ومساندته حتي يعبر أزمته المالية الطاحنة بما يعيد إليه الاستقرار والهدوء والقدرة علي تحقيق طموحات جماهيره في المنافسة علي البطولات .
أوضح اللواء جمال إمبابي أنه كان يأمل انعقاد هذا الاجتماع بحضور رجال الأعمال ورموز محافظة الإسماعيلية لاتخاذ قرارات نهائية وحاسمه لإغلاق أزمة ملف النادي الاسماعيلي وتصحيح أوضاعه وذلك بدلا من عقد سلسلة اجتماعات منفردة واتخاذ قرار كل يوم لأن لدي قناعة بأن المرحلة القادمة تحتاج لتعاون وتكاتف الجميع حتي لو تبرعوا بجنيه واحد من أجل إنعقاد ناديهم.
“لقطات”
* يحصل لاعبو الاسماعيلي علي إجازة خلال اليومين الأول والثاني لعيد الفطر المبارك.
* الكابتن حسام حسن يبحث مع جهازه المعاون أبوطالب العيسوي وطارق سليمان وعماد المندوه تخفيف العبء علي النادي بعدم اللجوء لمعسكرات طويلة وسيتم اقامة معسكر قصير للفريق قبل مباراة بني سويف في الكأس اما في فندق النادي أو القرية الأولمبية.