محافظ الإسماعيلية حيران فى تشكيل مجلس إنقاذ للدراويش ( الجمهورية

يواصل اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية مشاوراته مع العديد من طوائف الشعب الاسماعيلى من أجل التوصل إلى توليفة لمجلس يدير النادى فى المرحلة القادمة.. عقد اجتماعا ظهر أمس مع بعض رموز النادى واللاعبين القدامى للاستماع إلى آرائهم وتصوراتهم لموقف النادى فى المرحلة القادمة وهوية رئيس وأعضاء المجلس الجديد على ضوء المتاح من الشخصيات التى يمكن أن تدير النادى وتدعمه ماليا.
توصل المحافظ إلى اقتراحين يقضى الاول بتعيين مجلس ادارة مؤقت برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم ومعه عثمان عطية وأسامة خليل ومدحت الوردانى وخالد الطيب وذلك لإدارة شئون النادى حتى انتخابات مجلس الإدارة الجديد كما هناك مقترح آخر بتشكيل مجلس ادارة معين برئاسة احد من ثلاثة وهم محمود عثمان وحماد موسى ويحيى الكومى لتولى رئاسة النادى على ان يعرض ذلك على اللاعبين والرياضيين فى اجتماع المحافظ معهم الاربعاء المقبل.
ومن ناحية اخرى أكد فؤاد عبدالباقى مدير عام الشباب والرياضة بأنه وصلته الاستقالات الخاصة بالمهندس نصر أبوالحسن وعاطف زايد وأنور ترك وهو العضو المعين مؤخرا ولم يتبق سوى العضو المنتخب خالد الطيب من المجلس والعضو المعين د. محمد صابر وكلاهما لا يمكنه أن يصدر قرارا نظرا لعدم قانونية المجلس ولكن يمكن تسيير الأمور عن طريق المدير التنفيذى للنادى.