محافظ الإسماعيلية الجديد: مجلس الكومي الأفضل لقيادة الدراويش في المرحلة القادمة ( الجمهورية

أكد اللواء جمال امبابي محافظ الاسماعيلية في تصريحات خاصة ل “الجمهورية” أمس عقب ادائه اليمين أمام المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة انه سعيد باختياره محافظا للاسماعيلية نظرا لانه تربطه علاقة وثيقة بشعبها العظيم ويعلم عنها كل شيء من خلال خدمته في القوات المسلحة التي بدأت في الإسماعيلية منذ عشرين عاما وانتهت بقيادته للجيش الثاني الميداني.
أوضح انه يعشق النادي الاسماعيلي وطريقة لعبة البرازيلية وكشف المحافظ الجديد سرا ل “الجمهورية” بأنه عضو من أعضاء النادي الاسماعيلي منذ فترة طويلة.. ولذلك فهو حريص علي مصلحة النادي وسوف يبذل قصاري جهده من أجل استعادة قلعة الدراويش الرياضية لمكانتها الطبيعية في مصر.
أكد المحاظ ان مجلس الادارة الجديد الذي عينه المحافظ السابق برئاسة المهندس يحيي الكومي هو الأفضل لقيادة النادي في المرحلة القادمة.
وطالبت الجماهير في كل مكان المحافظ الجديد بسرعة اعتماد مجلس الكومي وعدم العودة إلي الوراء خاصة أن الكومي تعهد أمام الله والجميع بأنه سوف يحافظ علي مكانة النادي وعدم التفريط في أي من نجومه الكبار خاصة حسني عبدربه وعبدالله السعيد وأحمد سمير فرج وحمص وعمرو السولية.. من أجل حصد البطولات والفوز بدرع الدوري.. وناشدت الجماهير المترقبة لحال فريقها وناديها أعضاء مجلس الادارة المستقيل وكذلك خالد الطيب بضرورة ترك سفينة النادي ومنح الفرصة لمجلس الكومي الجديد لكي يؤدي دوره ويظهر حبه للنادي خلال الفترة القادمة لكي تعود البطولات وترتفع راية الدراويش مرة أخري فوق ملاعب كرة القدم في كل مكان.
صرح فؤاد عبدالباقي مدير عام الشباب والرياضة بالاسماعيلية بأنه سيعرض الموقف إلي النادي علي المحافظ برمته لاتخاذ القرار المناسب بالتنسيق مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة لحل مشكلة الفراغ الاداري بالنادي.
قال ان القرار الذي أصدره خالد الطيب عضو مجلس الادارة المتبقي بتعيين جهاز فني بقيادة حمزة الجمل غير صحيح فليس من حقه اصدار أية قرارات إلا في ظل وجود مجلس ادارة كامل ومن رئيس النادي بصفته ودلل بأن أثناء وجود المهندس نصر أبو الحسن ومعه العضوين خالد الطيب وعاطف زايد لم يتمكن من اتخاذ أي قرار.