مجلس الإسماعيلي يبحث أسباب تراجع النتائج عبدربه موقوف.. ويغيب في المباراة القادمة : الجمهورية

منح الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة محمود جابر لاعبيه راحة سلبية اليوم بعد ان ادي الفريق مرانه بالامس عقب مباراته امام الشرطة التي انتهت بالتعادل 1/1 والتي فقد الفريق علي اثرها نقطتين ابعدته عن مشوار المنافسة بعد ان توقف رصيده عند النقطة 21 وهذا ما جعل الفريق يبقي في المركز السادس.
أدت نتيجة الاسماعيلي إلي قيام بعض جماهيره برشق واجهة الاستاد بالحجارة وتحطيم جزء من الواجهة الزجاجية احتجاجا علي النتيجة وجاء هذا الاحتجاج مصحوبا بهتافات ضد النادي واللاعبين.
من ناحيته اكد محمود جابر المدير الفني للفريق ان الفوز افلت من لاعبيه خاصة في الشوط الاول الذي شهد حصارا وهجوما مكثفا لفريق الشرطة الذي تراجع في نصف ملعبه وقال إن عدم انهاء الهجمات يعود لفقدان اللاعبين للتركيز والاصرار علي تحقيق الفوز.
اضاف ان الاسماعيلي سيطر علي معظم فترات المباراة حتي في الشوط الثاني الذي شهد احراز الشرطة لهدف التقدم من ضربة جزاء مشكوك فيها إلا أننا دائما نحترم قرارات الحكام.
أضاف ان الاسماعيلي استعاد زمام الامور بعدها واحرز هدف التعادل وكان يمكن ان يحرز اهدافا اخري ولكنها كرة القدم التي يوجد بها التوفيق وعدم التوفيق. مجلس إدارة الاسماعيلي في حالة انعقاد مستمر وعقد اجتماعا مع الجهاز الفني بعد المباراة استمع خلالها إلي وجهة نظر المدير الفني.
حسني عبدربه هداف الفريق حصل علي الانذار الرابع ويغيب عن مباراة المقاولون القادمة. احتفل النادي الاسماعيلي بذكري فوز الفريق بأول بطولة افريقيا للاندية عام 1970 وتم عرض لقطات من خلال الشاشة الالكترونية لنجوم تلك الفترة وما كتبته الصحف والجرائد اليومية عن هذا الانجاز وصاحب العرض تعليقا يوضح مشوار البطولة والامكانيات التي كانت متاحة في تلك الفترة.