مجلس الإسماعيلى على ” إسماعيلى نيوز ” الصفقات قادمة بمواصفات خاصة

شارك أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي ليلة الجمعة وبعض من الجهاز الفني والإعلامي ندوة راديو إسماعيلي نيوز والتي بدأت في العاشرة واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى.

وأكد الجميع أن هناك عمل جماعي يخضع لقواعد من السرية والعمل تحت مظلة الهدف العام وهو تحويل الإسماعيلي إلى كيان ومؤسسة وليس الشكل النمطي المعتاد للأندية في مصر من أندية غير ربحية وتعيش على الهبات والإعانات.

واستطاع هشام الكسار مقدم البرنامج أن يخرج من أعضاء المجلس بالعديد من التأكيدات بوجود صفقات هامة بمواصفات خاصة لدعم الفريق خلال المرحلة القادمة .. بالإضافة إلى وجود العديد من الأشخاص التي تعمل مع النادي من أبناء الإسماعيلية دون أن يعلم عنهم أحد وسيتم الإعلان عنهم قريبا لدورهم الرائع في المساندة وغيره.

واقترح المهندس خالد فرو نائب رئيس النادي أن تكون الإعلانات عبر شركات لكل أندية الدوري مثل البث حتى تكون هناك ضوابط للتعامل مع الأندية وأن الرفض للعروض التي تقدمت من الأهرام تحديدا لأنها لم تراعي اسم ومكانة الإسماعيلي وهو ما لم يرضاه المجلس أبدا.

وعلى الجانب الآخر أشار الأستاذ أحمد عبد الحليم عضو مجلس الإدارة والمسئول عن الشئون المالية أن البرنامج الانتخابي الذي يعمل عليه المجلس إذا لم ينفذ بدقه ستكون هناك صعوبات نتمنى ألا نصل إليها ، وإن كان أهم ما يميز هذا المجلس ـ على حد قوله ـ هو طهارة اليد والعمل من أجل النادي.

وقال المهندس إبراهيم أبو علي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الإعلام أن الموقع الرسمي أصبح الآن يمثل بداية العمل الإعلامي الجيد للنادي وان الموقع هو موقع خدمي وليس تنافسي عليه أن يقدم كل الخدمات الصحفية للصحافة الرياضية في الإسماعيلية وخارجها.

وتناولت الندوة العديد من القضايا التي أجاب عنها بعض من أعضاء الجهاز الفني متمثلة في التطمينات التي تخص الفريق الأول والانسجام ودور المباريات الودية في كشف القصور والسلبيات لسرعة علاجها .

وتحدث الكابتن محمد شيحة وكيل اللاعبين وصاحب صفقة إبراهيم حسن نجم المستقبل ..حول مستقبل صفقات الإسماعيلي والتأكيدات على توقيع أحمد خيري قريبا وغيره من الصفقات القادمة والتي تتم في سرية تامة .

متابعة : هشام زكريا