ماذا قال ” فهيم والجمل وصابر وخليل ” قبل بداية منافسات الجمهورية ؟

يواصل فرق الإسماعيلى للناشئين المشاركين فى بطولات الجمهورية تدريباتهم الجماعية قبل بدء المسابقات نهاية شهر أكتوبر الجارى.

 

ويستطلع الموقع الرسمى للإسماعيلى آراء مدربى فرق النادى مواليد 97 و99 و2000 و2002 لمعرفة آخر إستعداداتهم ورأيهم عن قرعة مسابقة كل فريق التى أقيمت ظهر الأحد الماضى بمقر الجبلاية.

 

حيث قال عمرو فهيم المدير الفنى لفريق 97 أن مجموعته تعد قوية وهناك دوافع لتحقيق نتائج متميزة للمنافسة على اللقب مضيفاً أن المباراة الافتتاحية أمام غزل المحلة لم تكن سهلة على الإطلاق خاصة وأن ستكون خارج الديار ولكن أستطاع أن يصل إلى التشكيل الأنسب له بعد وصول لاعبيه إلى أكبر قدر من الجاهزية الفنية والبدنية.

 

ويرى أحمد الجمل المدير الفنى لفريق 99 أن مجموعته قوية جداً ولكن فريقه قادر على حصد اللقب خاصة فى ظلا الإحتكاكات القوية المقبلة مشيراً إلى أنه يهدف أيضاً لبناء جيل جيد خلال الموسم الحالى يكون قادر على تصعيد أفضل العناصر للتواجد مع الفريق الأول.

 

ويؤكد عطيه صابر المدير الفنى لفريق 2000 أن القرعة أوقعته فى مجموعة صعبة ولكنه قادر على منافسة الفريق للتتويج بلقب المسابقة موضحاً أن هناك برنامج مكثف خلال الفترة الحالية إستعداداً لمباراة الإتحاد السكندرى وهناك دوافع معنوية من قبل مسئولى القطاع لتحفيز لاعبيه.

 

ويضيف أيمن خليل المدير الفنى لفريق 2002 أن اللاعبين جاهزين لبدء الموسم بعد الإطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية مشيراً إلى أن أول مباراة فى الدورى تعد هى الأصعب فى مشوار الفريق بسبب حساسية بداية أى موسم بالإضافة إلى أن فريق طلائع الجيش سوف يعتمد على البنيان القوى لخطف اللقاء ولكن سوف أعتمد على المهارات الفردية لتحقيق الفوز.