ماذا قال ” عثمان وطاهر والنقبى ” عن توأمة الإسماعيلى والخليج ؟

حرص المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى فى بداية فعاليات المؤتمر الصحفى بالترحيب بالشيخ جاسم النقبى رئيس الخليج الإماراتى متمنياً أن تتكرر تلك الزيارة خاصة وأن بروتوكول التعاون سوف تشهد العديد من المميزات بين الناديين.

 

فى حين رحب اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، برئيس نادى الخليج الإماراتى مؤكداً أن هذه التوأمة تعبر عن العلاقات الوطيدة التى تربط بين الشعبين مصر والإمارات خاصة وأن الدولة الشقيقة لها عدة مواقف فى تقديم الدعم للوطن.

 

وأضاف أنه يتقدم بالشكر لمجلس إدارة الإسماعيلى على هذا الحفل التى ستكون خطوة إيجابية بين الناديين فى جميع المجالات موضحاً أن كل أمكانيات المحافظة ستوضع تحت تصرف الإسماعيلى لإنجاح التوأمة من خلال إستقبال بعثة النادى الإماراتى فى أى وقت.

 

وأعرب الشيخ جاسم عبدالله النقبى رئيس الخليج عن سعادته البالغة بتلك التوأمة التى أبرمها مع الإسماعيلى فى ظل قيادة المهندس إبراهيم عثمان الذى سيعيد البطولات للنادى مؤكداً أن مجلس إدارته سوف يسعى للإستفادة منها بالإضافة إلى تبادل الخبرات الرياضية والثقافية بجانب إنجازات الدراويش التى قدمها لمصر فى السنوات الماضية والتى تعد فخر لكل عشاقه.

 

وأضاف أن هناك إستراتيجية وخطط لتفعيل تلك التوأمة خلال الفترة القادمة والتى ستكون بداية جيدة بين الناديين.