ماذا قالت الصحف السودانية عقب وصول بعثة الدراويش ؟

يرصد ” الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “ لزواره أهم ما تناولته صحف السودان عن وصول بعثة الفريق الأول للنادى الإسماعيلى مطار الخرطوم الدولى مساء أمس ـ الثلاثاء ـ.

جريدة ” قوون ” ..

وصلت بعثة نادي الاسماعيلي المصري الي الخرطوم في الساعة الثامنة والنصف بدلا عن السادسة والنصف مساء امس علي متن الخطوط المصرية للطيران برئاسة الاستاذ عاطف عبد العزيز عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي وضمت بعثة الفريق المصري 24 فردا وذلك استعدادا لمواجهة فريق الاهلي شندي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة الكونفدرالية الافريقية المحددة يوم الجمعة بمدينة شندي وقد كان في استقبال البعثة السيد محمد سيد احمد ممثل الاتحاد العام وجمال ابشر عضو العلاقات العامة بالاتحاد ومعتز الامام من الاهلي شندي والذين سهلوا اجراءات دخول بعثة الاسماعيلي التي حلت بفندق برادس بالخرطوم اثنين جوار اوزون وتقرر ان تقضي بعثة الاسماعيلي اليوم وتغادر الي شندي يوم الخميس وتحل باستراحة الجامعة وسيؤدي مرانه الاساسي والاخير للمباراة باستاد شندي .

قوون كانت في استقبال بعثة الدراويش بمطار الخرطوم واجرت استطلاعا عن موقعة الجمعة الافريقية فماذا قالوا؟؟
اشاد السيد عاطف عبد العزيز رئيس بعثة الاسماعيلي المصري بالاستقبال الرائع والحفاوة التي قال انها كانت متوقعة من الاخوة السودانيين مؤكدا ان فريقه تنتظره مباراة مهمة وتعتبر من المواجهات الصعبة مشيرا الي ان الاسماعيلي فريق كبير وخبرة وسيلعب من اجل الفوز امام فريق الاهلي شندي الطموح خاصة وان فرقة الدراويش تضم مجموعة من نجوم المنتخب المصري بقيادة الحارس محمد صبحي وعمر السيلية والكابتن محمد حمص رغم ان الفريق فقد 13 لاعبا من الاعمدة الاساسية لكنه قادر علي اعادة البطولات في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها .
وقال رئيس بعثة الاسماعيلي عاطف عبد العزيز ان الاسماعيلي صاحب خبرة ميدانية كبيرة وسيعمل علي العودة بنتيجة جيدة تريحه في جولة الاياب بالاسماعيلية وقال ان الاهلي فريق لا يستهان به وهو من الفرق الطموحة ورغم حداثته لكنه يضم لاعبين مميزين من الهلال والمريخ وسنعمل له الف حساب.
المدرب العام للاسماعيلي: الدراويش والنمور كتاب مفتوح:
وقال كابتن اشرف خضر المدرب العام لفرقة الدراويش ان منافسات الفرق المصرية والسودانية دائما ما تأتي في اجواء اخوية حلوة رغم ان الفرقتين الاهلي والاسماعيلي سيكون اصرارهما كبيرا علي تحقيق الانتصار في اول مقابلة لهما في الاطار التنافسي مشيرا الي ان اهلي شندي قد قدم نفسه بصورة جيدة واكد انه فريق محترم والاسماعيلي يعتبر فريق كبير ويضم لاعبين خبرة وسنلعب ماتش بدافع تحقيق الفوز وقال انهم يعرفون اهلي شندي جيدا ولكنهم لم يشاهدوا مباراته الاخيرة امام منافسه الاثيوبي ديدا بيت الذي تأهل علي حسابه لهذه المرحلة ولكننا تابعنا الاهلي امام المريخ ورغم كل تلك المعلومات يظل الاهلي والاسماعيلي كتابان مفتوحان للاجهزة الفنية في ظل توفر المعلومات مؤكدا ان فريقه سيعمل علي تحقيق بطولة الكونفدرالية التي لم تدخل مصر حتي الان.
نادي الاهلي شندي يشيد بسلطات مطار الخرطوم:
اشاد السيد معتز الامام عضو دائرة الكرة بالاهلي شندي بسلطات مطار الخرطوم وخص الثنائي جمال فضل والطيب مختار اللذان ساهما في تسهيل اجراءات دخول بعثة نادي الاسماعيلي المصري التي وصلت امس لمواجهة الاهلي شندي بالجمعة في بطولة الكونفدرالية.
ثلاثي الاسماعيلي تخلف بالقاهرة ويصل اليوم
تخلف عن الوصول مع بعثة الاسماعيلي ثلاثي الفريق عبدالحميد سامي ومحمد عواد وابراهيم الزن عن مرافقة البعثة للخرطوم امس وتقرر ان يصل الثلاثي اليوم للانضمام لمعسكر الفريق بالخرطوم قبل المغادرة غدا لشندي تأهبا لموقعة الجمعة الافريقية.
جريدة ” الراكوبة “
وصلت العاصمة السودانية الخرطوم مساء اليوم على متن الخطوط المصرية بعثة فريق الإسماعيلي المصري لكرة القدم, وذلك لمواجهة فريق الأهلي شندي السوداني مساء يوم الجمعة في المباراة الأولى بين الفريقين بدور ال16 ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.بلغ حجم البعثة التي ترأسها عضو مجلس الإدارة عاطف عبد العزيز 25 فردا تخلف منهم ثلاثة لاعبين هم عواد وعبد الحميد وإبراهيم حسن وسوف يلحقون غدا بالبعثة بحسب تأكيدات رئيس البعثة.

وجدت البعثة إستقبالا طيبا بالمطار من قبل ممثل إتحاد كرة القدم السوداني محمد سيد أحمد ,أعضاء مجلس إدارة النادي السوداني وبعض أعضاء الشرف به, وعضو لجنة الكرة معتز الأمام, وتحولت البعثة التي لم تعاني أي تعقيد في الإجراءات إلى فندق بارادايس الجديد القريب من مطار الخرطوم, وهي أول بعثة رياضية تحل بالفندق بعد إفتتاحه مؤخرا.

وقال عاطف عبد العزيز رئيس البعثة ل”” بمطار الخرطوم : لقد وجدنا إستقبالا جميلا من النادي السوداني والمسؤولين بإتحاد كرة القدم هناك, وهذا كان أمرا متوقعا, وأعرف أنني أستقبلت في بيتي ومكاني, وقد سبق لي أن زرت السودان كثيرا ولعبت مع الإسماعيلي ضد الفرق السودانية كثيرا لفرات طويلة.

وأضاف: السودان بلد شقيق ويحب المصريين, وأتمنى أن يقدم الفريقان مباراة تليق بأسميهما, والفريقين يمثلان دولتين متحابتين على نهر واحد, وبإذن تخرج المباراة جميلة حتى نهايتها.

وسوف يؤدي فريق الإسماعيلي غدا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان ومكة أول تدريب له بالعاصمة الخرطوم, قبل أن يتحول صباح الخميس إلى مدينة بشمال السودان, لآداء المباراة يوم الجمعة.