ماذا قال مدربا الإسماعيلى والأهلى عن مواجهة الجمعه ؟

أكد صبرى المنياوى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى أن مباراة أهلى شندى ستكون صعبة على الفريقين خاصة وأن طريقه لعب الفريق السودانى قوية بالإضافة إلى حارس المرمى الذى يمتلك مواهب جيده .

وتابع أن فريق الإسماعيلى إستفاد جيداً من خوض المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش خاصة بعد الإطمئنان على الإداء الجماعى والرجولى بين الفريقن والذى إستطاع الفريق من خلاله تحقيق نتيجة كبيرة.

وقال ” المنياوى ” أن لاعبو الدراويش لديهم إصرار كبير على تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب أمام أهلى شندى موضحاً أن الروح والإصرار الذى يمتلكها الفريق جاءت فى مباراة العودة أمام فريق تريبل بطل مدغشقر.

وفى حين قال الجزائرى زكرى نور الدين المدير الفنى لفريق أهلى شندى أن لاعبو الفريق عندهم حماس كبير لإنهاء هذه المباراة لصالحهم خاصة وأن الفريق ممثل الكرة السودانية الوحيد فى البطولة الأفريقية بعد خروج الهلال والمريخ من الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف نور الدين أن فريق ديديبيت بطل أثيوبيا أفضل كثيراً من فريق الإسماعيلى مؤكداً أنه يعلم كل نقاط القوه والضعف لدى الفريق المصرى ، ولاعبو الأهلى جاهزين للاطاحة به خارج البطولة الافريقية.

وأوضح المدير الفنى لفريق أهلى شندى أنه الفريق لديه إصرار كبير لتحقيق نتيجة كبيرة على الإسماعيلى خلال لقاء الذهاب حتى يلعب مباراة الإياب دون عصبية وضغط.