بالفيديو .. لاعبى الإسماعيلى : مباراة زعيم الثغر بروفة قوية للخرطوم

أجمع لاعبي الإسماعيلي علي أهمية اللقاء الودي أمام نادي الإتحاد السكندري الذي سيقام اليوم علي إستاد ملعب الإسماعيلية أنهم يعتبرونه بروفه قوية للإستعداد للقاء الهام والمرتقب مع نادي الخرطوم السوداني في إطار البطولة العربية والمقرر إقامتها 20 نوفمبر الجاري .

وحرص الموقع الرسمي علي إجراء حوارات مع لاعبي الإسماعيلي قبل اللقاء بدقائق معدودة .. في البداية قال أن حمص نعتبره لقاء اليوم مع الإتحاد السكندري إستعداد جيد للقاء العربي ونتمني أن نستفيد منه فنياً وبدنياً .

وقال محمد البعلي أتمني المشاركة في اللقاء أمام الإتحاد السكندري وأعتبر المباراة الودية بروفه قوية إستعداداً لبطولة العرب .

وأضاف عواد حارس الإسماعيلي أن لقاء اليوم مع زعيم الثغر إستعداد لدوري أبطال العرب والجهاز الفني سوف يطبق طريقة اللعب الذي سينفذها اللاعبون أمام الخرطوم السوداني وأبدي الحارس حزنه من عدم إقامة اللقاء الودي أمام الزمالك في تأبين الراحل أحمد رزق وطالب المسئولين الكبار بالدولة بإتخاذ قرار فوري لإقامة الدوري من عدمه .

وإسترسل محمود متولي لاعب الإسماعيلي أن الفريق أصبح جاهزاً للقاء العربي أمام الخرطوم السوداني وأعتبر مباراة اليوم إعداد جيد لهذا اللقاء وأطالب الجماهير بالمساندة في لقاء اليوم مع زعيم الثغر .
شاهد باقى الحوارات علي موقع النادي الإسماعيلي الرسمي
متابعة : عاطف عبدالعزيز – أحمد سعد