لاعبو النصر : التركيز والالتزام سلاحنا لتخطى عقبة الدراويش

يؤمن لاعبو النصر بقدرتهم فى تخطى فريق الدراويش، بالتركيز والالتزام داخل الملعب فى اللقاء الذى سيجمع الطرفان فى دور الـ8 بكأس مصر، والمقرر له بعد غد الاثنين على استاد الجونة بالغردقة.

 

قال محمد حجاج، لاعب خط الدفاع، إن المباراة صعبة، خاصة فى ظل عدم اكتمال فترة الإعداد، بالإضافة إلى إقامتها على ملعب الجونة، مما يعرض اللاعبين للإرهاق بسبب السفر، ولكنه أكد على التركيز والالتزام، لتحقيق الفوز والصعود لدور قبل النهائى بالكأس.

 

أضاف محمد صلاح، الظهير الأيمن للفريق، والمنتقل حديثاً من الدخان، أن النصر يضم عناصر قوية قادرة على تحقيق المفاجأة بالصعود لقبل النهائى، متمنياً أن يخوض نهائى الكأس مع فريقه الجديد، بعد أن سبق وشارك فى نفس الدور ضمن صفوف حرس الحدود.

 

من جانبه قال محمد حسن “ميدو”، هداف النصر فى الموسم الماضى، الفريق قادر على تخطى عقبة الدراويش، وأنه سبق لفريقه وأن وقع تحت العديد من الضغوط، وكان التفوق من نصيبهم.

 

كما أشار دخير محمد، الظهير الأيسر للنصر، إلى رغبة اللاعبين فى تقديم أداء جيد أمام الإسماعيلى، وأن الفريق استعد جيداً لمواجهة “دراويش مصر” عبر مجموعة من المبارايات الودية أمام إنبى ووادى دجلة والمنيا.

كتب : محمد سويلم

نقلاً عن موقع اليوم السابع