لاعبوا الإسماعيلى : الثقة أفضل ما خرجنا به من رحلة الخرطوم

تحقيق : عبدالرحمن العركى

أجمع البعض من لاعبى الإسماعيلى الجدد والصاعدين أن تجربة السودان كانت مفيدة لهم وإستطاعت أن تلقى الضوء عليهم وتجعلهم قريبين من اللعب مع الكبار.

أحمد داوود تجربة السودان كانت مفيدة وحصل انسجام وتفاهم بين اللاعبين وهو ما يجعلنى أقول للجميع انتظروا الإسماعيلى .. اما محمود متولى فالسودان كانت إحتكاك قوى حيث اقتربنا من اللاعبين الكبار وبصراحة استطعنا كناشئين أن نفرض انفسنا ونحصل على الثقة وظهر ذلك عندما نززلت أول تدريب اليوم بعد العوجدة من الخرطوم حيث شعرت بإننى مختلف وأكثر ثقة.

أيمن محمدى أطلب الجماهير بالصبر فهناك لاعبين جيدين وسوف يكونوا اضافة للفريق وارجو من الجماهير الا تحكم على الفريق واللاعبين على اساسي نتائج رحلة الخرطوم .. اما محمد سيد مودى فيقول انه سعيد بالتجربة حيث رأيت كثيرا كيف كان الكباتن الكبار فى الفريق محمد صبحى وعمر جمال واحمد الجمل يتعاملوا معنا حيث كان تعاملهم سببا فى اقترابنا من بعض وأقول إنه خلال 20 يوم سوف يظهر الوجه الحقيقى للفريق.

جما حسانين الجهاز الفنى للفريق ساندنا بقوة واستطعنا أن نثبت قدراتنا ونتمنى أن تسادندنا الجماهير حتى تكون اضافة للفريق .. اما عصام على فبصراحة عندما سافرنا للخرطوم لم نكن تعرف بعض ولكن بعد العودة الامر إختلف وهذا أكبر مكسب من تلك الرحلة.