كيف “خلع” عبد الله السعيد القميص الأصفر لإرتداء الأحمر رسمياً؟ ( جول اف ام

تفاصيل مفاوضات الحسم بين الاهلي والإسماعيلي

حسمت أخيراً صفقة عبد الله السعيد للأهلي، وهو الطرف الذي كان قريباً من الصفقة حتى عند دخول الزمالك والمصري بقوة لضم لاعب الدراويش.

ففي الوقت الذي صمت فيه الجميع عن حقيقة المفاوضات شبه الوهمية بين الإسماعيلي والاطراف الثلاثة الاهلي والزمالك والمصري، كسر الفريق الأبيض حاجز الصمت ببيان رسمي لكشف الحقيقة.

وأكد مسئولو الأبيض، التلاعب بهم ليكونوا بمثابة “شماعة” يعلق عليها مسئولي الإسماعيلي قرار نقل اللاعب مباشرة إلى الأهلي، من أجل إحتواء غضب جماهير الدراويش من إنتقال لاعب أخر للقلعة الحمراء.

وبعيداً عن الحقيقة من وجهة النظر البيضاء، فأن (GoalFmRadio.com) يكشف كواليس المفاوضات الأخيرة التي كللها مسئولي الاحمر بالنجاح في حسم صفقة السعيد.

وأكد مصدر بقلعة الدروايش أن الأهلي تمسك بمبلغ الستة ملايين ونصف المليون مع إعارة أمير سعيود

وأضاف: “لقد تمسكنا بزيادة العرض، ولكن مع تأكيد تامر النحاس أن السعيد يريد الأهلي وحتمية إحترام رغبته، وإقتراب غلق باب القيد غيرنا طريقة التفاوض”.

وتفاوض الأهلي والإسماعيلي على تحمل الفريق الأحمر كافة المستحقات المتأخرة للسعيد، مع إمضاء اللاعب لمخالصة قبل أن يتسلم الإستغناء الخاص به.

وبالفعل وافق الأهلي واللاعب على التنازل عن المستحقات المتأخرة مع رفع القيمة المادية للصفقة 250 الف جنية إضافية، ليوافق مجلس إدارة الدراويش على الصفقة خاص مع موافقة الجهاز الفني للإسماعيلي على ضم أمير سعيود.

وسيقوم مسئولو الاهلي بالحصول على الإستغناء الخاص باللاعب من أجل تقديمه لاتحاد الكرة لقيد اللاعب قبل غلق باب القيد يوم غداً الخميس. 

ووقع عبد الله السعيد مع الأهلي لثلاثة مواسم قادمة، لينضم لكتيبة صناع الألعاب في القلعة الحمراء والتي دعمها الاهلي مؤخراً بضم وليد سليمان.