كوبي وبيست.. إبراهيم حسن: الإسماعيلي نادي كبير ويجب على الجميع احترامه ( سوبر كورة

نفى إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي ما أثير حول رحيله مع توأمه حسام المدير الفني للإسماعيلي وذلك بعد رحيل مجلس إدارة الدراويش بقيادة يحيى الكومي أو لنقل الغموض خاصة وأن الكومي لا يزال يصرح بأنه موجود.

وفسر حسن في حوار مع الموقع الرسمي للإسماعيلي بأنه تم إلغاء معسكر 6 اكتوبر بسب عدم الإيفاء بوعود صرف مستحقات اللاعبين وهي الوعود التي أطلقها المهندس يحيي الكومي رئيس النادي مشيرا إلى أن هناك حالة من عدم الثقة بين اللاعبين ومجلس الإدارة.

وقال حسن إنهم كجهاز فني اجتمعوا بجميع اللاعبين وطالبوهم بالصبر علي النادي الذ وضعهم في هذة المكانة و هو السبب الرئيسي في تواجدهم علي الساحة الرياضية و من الافضل كانوا يتبعوا نصيحة الجهاز الفني بالالتزام داخل النادي وليس العكس و هذا من اجل جماهير الاسماعيلية التي تساندهم في كل مكان ولكن هددوا اللاعبين انهم سياخذون موقف طالما لم يحصلوا علي مستحقاتهم و هددوا بترك المعسكر بالرغم من وصول المعسكر الي فنيات عالية وروح كبيرة منذ بدايتة.

 وكشف حسن أنه اتفق مع الكومي على صرف مليوني جنيه بحلول يوم الأحد المقبل صرف مستقحات اللاعبين وطالب الجميع باحترام كيان الإسماعيلي العظيم وهي التصريحات التي ظل التوأم يطلقها في كل الأندية التي قادها تدريبيا.