كبار الدراويش يكشفون أسرار الأزمة الأخيرة فى مؤتمر صحفى ( الفجر

يعقد  بعد قليل محمد حمص كابتن الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى مؤتمراً صحفياً لشرح أبعاد الأزمة التى يمر بها الفريق حالياً  
بحضور كبار الفريق هذا المؤتمر وهم محمد محسن أبوجريشة ومحمد فتحى، فضلاً عن حمص فى قاعة المؤتمرات بالمقصورة الرئيسية لاستاد الاسماعيلية. 
وأكد عبد الرحمن أنوس مدير عام النادى أن هذا المؤتمر جاء بناء على رغبة شخصية من اللاعبين لتوضيح الأمر لجماهير الإسماعيلية فى ظل المشاكل التى أحيطت بالفريق خلال الأيام القليلة الماضية. 
كان لاعبو الإسماعيلى قد انقطعوا عن تدريبات فريقهم بعد العودة من معسكر 6 أكتوبر يوم الثلاثاء الماضى، وذلك اعتراضاً على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية حتى الآن.
وتسبب تأخر النادى فى دفع المستحقات إلى تذمر كبار اللاعبين وعلى رأسهم حسنى عبد ربه والذى أعلن عن اقترابه من التوقيع للزمالك بعد فسخ تعاقده مع الدراويش.
وتطور الأمر مساء الأمس بعد إلغاء تدريب الفريق وصدام بعض الجماهير مع قوات الشرطة العسكرية على أبواب النادى بسبب إلغاء التدريب والأزمة التى يعيشها الفريق. 
يذكر أن اللاعبين قد اتفقوا مع الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن على العودة إلى التدريبات مساء اليوم لإرضاء جماهير الدراويش على الرغم من عدم حصولهم على المستحقات.