في نشرة الاخبار العالمية (بالعلامة الكاملة تصدر ريال مدريد قمة مجموعته الأوروبية بالفوز على يوفنتوس)

بالعلامة الكاملة … تصدر ريال مدريد قمة مجموعته الأوروبية بالفوز على يوفنتوس 2-1 في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على البرنابيو ضمن لقاءات الجولة الثالثة بدوري المجموعات .
تقدم رونالدو للريال في الدقيقة 4 ،ونجح يورينتي في إدراك التعادل في الدقيقة 22 ،قبل أن يقول رونالدو الكلمة الأخيرة في اللقاء في الدقيقة 28.
رفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط تربع بها على عرش المجموعة الثانية ،بينما توقف رصيد يوفنتوس عند نقطتين تراجع بهما للمركز الثالث وأصبح في موقف لا يحسد عليه بالمجموعة ليدخل في نفق مظلم خاصة مع فوز جالطة سراي على كوبنهاجن

انفرد مانشستر يونايتد الانجليزي بصدارة المجموعة الاولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال سوسييداد الاسباني بهدف نظيف مساء اليوم الأربعاء على مسرح الاحلام “استاد اولد ترافورد” وسط 76 الف متفرج في الجولة الثالثة من البطولة.

وشهدت المباراة تسجيل اسرع هدف في دوري الابطال لهذا الموسم بعد دقيقة و9 ثواني عن طريق مدافع سوسييداد اينيجو مارتينيز بالخطأ في مرماه بعدما حاول تشتيت تسديدة “الجولدن بوي” واين روني  التي ارتطمت بالقائم وارتدت لمارتينيز ليضعها في مرمى فريقه بدلا من اخراجها لركنية في الدقيقة الثانية وبالتحديد بعد مرور (69 ثانية) من بداية اللقاء ليهدي أصحاب الأرض الفوز بالنقاط الثلاث.

ورفع المانيو رصيده الى (7 نقاط) لينفرد بالصدارة، خصوصا بعد سقوط مطارده شاختار دونيتسك الاوكراني أمام مضيفه باير ليفركوزن الالماني برباعية نظيفة مساء الاربعاء ايضا في اطار نفس المجموعة ليرفع ليفركوزن رصيده الى (6 نقاط) لينتزع المركز الثاني من شاختار الذي تراجع للمركز الثالث برصيد (4 نقاط)،بينما يتذيل سوسييداد المجموعة دون أي رصيد من النقاط ليفقد الفريق الباسكي اماله في بلوغ دور ال 16 نسبيا قبل 3 جولات على ختام الدور الأول للبطولة.

إجتاح إعصار زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان ملعب كونستنت فاندن ستوك وحول أحلام أندرلخت إلى أشلاء بعد أن سجل أربعة أهداف دفعة واحدة ” سوبر هاتريك” في المباراة التي إنتهت بفوز امراء باريس بخمسة أهداف نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لتتبدد آمال النادي البلجيكي في التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة بنسبة كبيرة.
سجل زلاتان إبراهيموفيتش أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في الدقائق 17 و 22 و 36 و 62 في حين سجل إدينسون كافاني في الدقيقة 52 من المباراة.
بهذا الفوز العريض إرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى تسع نقاط في حين تذيل أندرلخت جدول ترتيب المجموعة الثالثة بلا أي نقاط

فعل بايرن ميونيخ كل ما يحلو له في كرة القدم ، واكتفي بتسجيل خماسية نظيفة في مرمي ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي ، في اللقاء الذي جمعهما بملعب اليانز أرينا – الأربعاء – ، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوربا.
أهداف البايرن جاءت في طريق ريبيري في الدقيقة (25) من ركلة جزاء ، وضاعف ديفيد الأبا النتيجة في الدقيقة (37) ، ثم أضاف ريبيري هدفه الثاني و الثالث للبايرن في الدقيقة (61) ، ثم سجل سبستيان شفاينشتايجر الهدف الرابع في الدقيقة (64) ، وأكمل البديل ماريو جوتزة الخماسية في الدقيقة (91).

ودع منتخب الإمارات منافسات بطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم من الدور الأول، وذلك بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي ضمن مباريات المجموعة الاولى من منتخب سلوفاكيا بنتيجة صفر-2، في المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها على إستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.
تقدم منتخب سلوفاكيا بهدف عن طريق فيستنيسكي في الدقيقة 37، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 68 من الشوط الثاني.
وبهذا الفوز أرتفعت أسهم منتخب سلوفاكيا في التأهل إلى الدور الثاني، كأفضل الفرق التي أحتلت المركز الثالث في مجموعته بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، متساويا في نفس الرصيد مع منتخب هندوراس الذي تأهل مباشرة كثاني المجموعة رغم خسارته من البرازيل صفر-3،  علما بأن السامبا تأهلت بالعلامة الكاملة ( 9 نقاط) ، وسينتظر منتخب سلوفاكيا  نتائج باقي المجموعات لتحديد الفرق الأربعه المتأهله كأفضل ثوالث، في حين تذيل منتخب الإمارات ترتيب المجموعة بدون رصيد وبثلاث خسائر متتالية

أنعش فريق جالطه سراي التركي آماله في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما سحق ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بثلاثة أهداف لهدف مساء الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة.
وتقدم البرازيلي فيليبي ميلو بهدف لجالطه سراي في الدقيقة العاشرة بعد  مجهود رائع من جانب الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا قبل أن يمرر إلى داني نونكيو الذي مرر بدوره الكرة على رأس ميلو الذي لم يتوان عن هز الشباك.
وأضاف الهولندي ويسلي شنايدر الهدف الثاني لجالطة سراي في الدقيقة 38 بعدما تلقى تمريرة متقنة من الإيفواري ايمانويل ايبواه في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء ليسدد الكرة بقدمه اليمنى إلى داخل المرمى.
وتكفل دروجبا بنفسه بتسجيل الهدف الثالث للفريق التركي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعدما راوغ مواطنه ايبواه اثنين من المدافعين وأهداه تمريرة لا يمكن رفضها ليسدد دروجبا بكل سهولة إلى داخل الشباك.
وقبل دقيقتين من نهاية المباراة سجل كلاوديمير دي سوزا الهدف الوحيد لكوبنهاجن.
ورفع جالطه سراي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير

تعادل بنفيكا البرتغالي 1-1 مع ضيفه اليوناني أولمبياكوس في المجموعة الثالثة من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء.
ووضع اليخاندرو دومينيجيز التقدم لأولمبياكوس في الدقيقة 29 لكن أوسكار كاردوزو سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض قبل سبع دقائق من النهاية.
وبهذا التعادل في العاصمة البرتغالية يتساوى الفريقان في الرصيد ولكل منهما أربع نقاط بفارق خمس نقاط وراء باريس سان جيرمان المتصدر الذي سحق اندرلخت بخماسية وأبقاه بلا نقاط في ذيل الترتيب