في ختام دور الثمانية للكأس الدراويش والذئاب .. مطاردة حامية : المساء

يسدل اليوم الستار علي مباريات دور الثمانية في بطولة كأس مصر حيث يلتقي الاسماعيلي مع المقاولون العرب في صراع أولاد العم والذي ينطلق في الثامنة والنصف باستاد المقاولون ويسبقه لقاء الشرطة مع انبي بالعباسية في مطاردة مثيرة تبدأ في السادسة مساء.
مباراتا اليوم مفعمة بالإثارة والندية خاصة وأن الدراويش تحت قيادة حسام حسن أصبح يمني نفسه بالبطولة والحصول علي اللقب بعد أن أصبح الفريق شبه مهدد بالنسبة له إذا تفادي المفاجآت حيث نجح فريق إنبي في الاطاحة بالأهلي من البطولة ولم يقدم الزمالك حتي الان المستوي المتميز المنتظر منه.
بات العميد حســام حــــسن وشقيقه ابراهيم يحلمان بأول بطولة في مشــــوارهما التدريبي ومع الإسمــــــاعيلي وجماهيره المتعطشـــــة هي الأخري للبطولات وقد اختار الجهاز الفني 20 لاعبا للدخول في معسكر المباراة هم محمد فتحي ومحمد عواد ومعتصم سالم واحمد حجازي واحمد خيري واحمد صديق واحمد الجمل واحمد سمير فرج ومهاب سعيد وعبدالله الشحات وعمرو السوليه وفتحي عبدالمنعم ومحمد حمص وعمر جمال وحسني عبدربه واحمد علي وجودوين ومحمد محسن ابوجريشه ومحمود وحيد وأمير سيعود.
يغيب عن اللقاء محمد صبحي للاصابة وعبدالرحمن مسعد وعبدالحميد سامي طبقا لرؤية الجهاز الفني.
حرص الجهاز الفني علي توجيه لاعبيه خلال التدريبات علي رقابة مفاتيح لعب المقاولون العرب متمثلة في محمد صلاح ومحمد عادل ومحمد سمارة بالاضافة لاستغلال المساحات في دفاع المنافس وشهد المران الأخير التدريب علي الكرات الثابتة والاستفادة منها عن طريق التسديد المباشر في المرمي وتحفيظ اللاعبين العديد من الجمل الفنية للاختراق من العمق وطالب حسام لاعبيه بضرورة الاستفادة من الكرات العرضية عن طريق احمد علي وجودوين ومحمد محسن ابوجريشة والمعتصم سالم الذي يتقدم لإجادته للعرضيات وضربات الرأس. واخيرا اعتمد حسام حسن علي تدريب لاعبيه علي ركلات الترجيح تحسبا لوصول المباراة بالتعادل لهذه النقطة.
وعلي الجانب الآخر يطمح فريق المقاولون العرب هو الآخر لتحقيق المفاجأة وأسوة بما فعله فريق إنبي مع الأهلي وان يتمكن من ايقاف طموحات الدراويش.. واعلن محمد رضوان المدير الفني التحدي واكد ثقته في قدرة لاعبيه علي الفوز ومن المتوقع أن يتكون التشكيل من محمد العقباوي وباسم علي وعبدالعزيز حسن وتيجانا شمس الدين ومحمد عادل وعلي فتحي ومحمد سمارة ومحمد النني وعلاء كمال ومحمد صلاح وموسي كير وابراهيم الحملاوي. وبالتالي فإن هذه المباراة لن تكون سهلة بكل المقاييس وقابله لكل الاحتمالات.
ويستضيف ملعب العباسية لقاء اتحاد الشرطة مع إنبي قاهر الأهلي في مواجهة تعتبر متكافئة حيث يمتلك كلاهما طموح البطولة. اتحاد الشرطة بقيادة حلمي طولان المدير الفني يسعي الوصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه الكروي بحثا عن بطولة ويسعي إنبي لتحقيق نفس الهدف لكن إنبي يدعمه ما وصل اليه من قبل عندما توج بطلا لكأس عام 2005 بالاضافة الي خبرة لاعبيه.. ويعلم مختار مختار المدير الفني كيفية توظيفهم ويحسب لهم قدرته علي الاطاحة ببطل الدوري في واحدة من اقوي مفاجآت البطولة.