الإسماعيلي الجديد يواصل التغريد ويفوز علي دجله العنيد بهدفين

فاز فريق الاسماعيلي علي فريق وادي دجله بهدفين نظيفين، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع 18 من مباريا المجموعة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز 2013/2014.

ودخل الجهاز الفني للدراويش بقيادة البرازيلي ريكاردو اللقاء بتشكيل يضم محمد صبحي وصالح موسى وعبد الحميد سامي وأحمد العش وشوقي السعيد ومحمود حمد وعمر الوحش ومحمود عبد العزيز وحسني عبد ربه وجون أنطوي وكوفي ميتشاك.

كما دخل الجهاز الفني لوادي دجلة بقيادة هشام زكريا اللقاء بتشكيل يضم عصام الحضري وطه عادل وعمرو عادل وأحمد عادل ومصطفى طلعت وإبراهيم هلال وأكوتي مانساه ومحمد عبد الواحد ومهاب سعيد وأحمد ياسر وعبد الفتاح الآغا.

وشهد اللقاء تبادلات هجومية متعددة من كلا الفريقين، وتألق عصام الحضري في التصدي لانفرادتين خطيرتين لجون أنطوي في الدقيقتين 2 و29، بينما أضاع الدراويش فرصة هدف خطيرة في الدقيقة الخامسة بتسديدة عمر الوحش التي علت العارضة.

كما قدم لاعبو وادي دجلة هجمات متعددة هددت مرمى محمد صبحي في أكثر من مناسبة، حيث سدد إبراهيم هلال كرة من منتصف الملعب في الدقيقة 18 مرت بجوار القائم، كما أضاع عبد الفتاح الآغا أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 40 بعد أن استقبل عرضية أحمد عادل، ليسددها برأسية قبل أن تمر على يسار قائم الإسماعيلي.

ومع بداية الشوط الثاني اجري الاسماعيلي تغيرات بنزول كلا من ابراهيم حسن ومحمد زيكا ومحمد حمص واستطاع الاسماعيلي السيطره علي منطقة وسط الملعب واحراز هدفين من خلال جون انتوي ومحمود حمد