” فيديو وصور ” هالة صدقي .. مشروع أولمبي جديد فى الإسماعيلي

أكدت هالة صدقي لاعبة الإسماعيلي ومنتخب مصر في ألعاب القوى، أن العد التنازلي قد بدأ لمنافسات بطولة افريقيا للغوص والإنقاذ مشيرة إلى أنها تتدرب في الوقت الحالى علي فترتين من أجل الوصول لأعلي جاهزية قبل إنطلاق البطولة خلال شهر فبراير المقبل.

وأضافت : ” سأبذل قصاري جهدي من أجل حصد ميدالية تكون علي قدر تطلعات وطموحات مجلس الإدارة الذي يساندني ويدعمني سعيًا لحصد مزيد من الألقاب تضاف لخزينة النادي “.

وقالت : ” هناك بعض الصعوبات التي ستواجهني فى البطولة منها اللعب علي أرض رملية بجانب هبوط درجات الحرارة لكنني سأقاتل من أجل نيل ميدالية، وأتمني من الجماهير تقديم كامل الدعم والمؤازرة “.

وكانت بطلة الإسماعيلي قد حصدت خلال مسيرتها نحو 37 ميدالية متنوعة منذ عام 2014 حتى الآن فضلًا عن حصولها المركز الثالث بالبطولة العربية للدرجة الأولي بالجامعة الأمريكية عام 2019 علي الرغم من كونها أصغر لاعبة مشاركة بالبطولة وتحقيقها رقم قياسي مصري بعمر لم يتجاوز 16 عامًا.

وفى نفس السياق يواصل فريق ألعاب القوى بالدراويش تدريباته اليومية إستعدادًا لبطولة الجمهورية والمقرر إنطلاقها في فبراير المقبل.

يقود هذا الفريق كلا من هارون قاسم رئيسًا للجهاز ومحمد حسين مديرًا فنيًا ومحمد عبدالجواد مدربًا عامًا وسيد سلامه مدربًا مساعدًا وريم حسين مدربه وأحمد محجوب إداريًا.