فيديو .. مصر تبدأ ” رحلة روسيا ” بالفوز على الكونغو

فاز منتخب مصر الأول على الكونغو بهدفين لهدف عصر الأحد خارج الديار فى إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

 

وكان الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر قد دفع خلال هذه المباراة بكلاً من عصام الحضرى فى حراسة المرمى وعمر جابر وعلى جبر وإسلام جمال ومحمد عبد الشافى فى خط الدفاع وطارق حامد ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه ” رمضان صبحى ” وعبد الله السعيد فى خط الوسط ومحمد صلاح وباسم مرسى ” أحمد حسن كوكا ” فى خط الهجوم.

 

أستطاع منتخب مصر أن يكشر عن أنيابه منذ بداية المباراة فى الأختراق من عمق الفريق المنافس الإ أن المنتخب الكونغولى أحرز الهدف الأول عن طريق اللاعب فريبورى دورى فى الدقيقة 24، ولكن حاول المنتخب المصرى العودة من جديد عن طريق محمد صلاح الذى أحرز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بعد أن حول عرضية محمد عبدالشافى الظهير الأيسر برأسية فى المرمى.

 

وفى الشوط الثانى أستخوذ المنتخب الوطنى على مجرياتها وأستطاع من هجمة مرتدة بواسطة لاعب روما الإيطالى الذى مررها لعبدالله السعيد ليضعها فى المرمى معلنا الهدف الثانى لمصر كما قام لاعبى المنتخب بإضاعة العديد من الأهداف المحققة أمام مرمى المنتخب الكونغولى.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مصر إلى 3 نقاط تعتلى بها قمة المجموعة الخامسة عقب تعادل غانا وأوغندا سلبياً، فى حين سيواجه المنتخب الغانى فى الأسبوع الأول من شهر نوفمبر القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.