فيديو .. مدربو القطاع يتحدثون عن بداية الاستعداد للموسم الجديد

بدأت فرق القطاع الناشئين التدريبات ضمن برنامج الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

وأعلن مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان مؤخرا تشكيل القطاع ومدرسة الكرة (التفاصيل من هنا).

وقال حمام إبراهيم المشرف على فريقى 2001و2003 أن الفريقان هدفهما المنافسة هذا الموسم على لقب بطولة الجمهورية.

من جانبه فقد عبر أحمد فوزى المدير الفنى لفريق 2001 عن سعادته بالعودة للتدريب ضمن صفوف الدراويش ،مؤكدا أن فترة الاعداد تستمر 7 أسابيع استعدادا لانطلاق المسابقة منتصف نوفمبر المقبل.

فيما شدد محمد حسيب المدير الفنى لفريق 2003 على أن الغرض من هذا الفريق هو اعداد كوادر مميزة من اللاعبين لصفوف الفريق الأول ،مشيرا إلى أن فترة الاعداد تشمل عدة مراحل منها بدنى وخططى بجانب تنظيم مجموعة من المباريات الودية.

بدوره فقد صرح محمد عبد المجيد المدير الفنى لفريق 2005 أن الكرة الحديثة تعتمد على الجانبين البدنى والخططى وهو ما يعمل عليهما خلال فترة الاعداد ،منوها بأن فريقه هدفه الأول التتويج بدورى المنطقة.

وعلى صعيد فريقى 2003-2006 ،أشار محمد حسن مخطط الأحمال أن فريق 2006 لديه برنامج بدنى خاص لاسيما أن اللاعبين تم تصعيدهم للتو من مدرسة الكرة ، مؤضحا بأن كل فريق لديه برنامج اعداد منفصل سعيا للوصول لأعلى معدلات بدنية.

هذا وقد أكد محمد فوكس مدرب أحمال فريقى 2004 و2005 أن العامل البدنى أصبح يمثل نسبة لاتقل عن  75 % فى كرة القدم ، موجها النصيحة للاعبين بضرورة الالتزام بالبرنامج الغذائى والبدنى من أجل الوصول لأفضل معدلات بدنية ممكنة.