فى اجتماعه مع لجنة الأندية…وزير الداخلية يدرس الموافقة على إقامة الدورة الرباعية بحضور جماهيرى

    انتهى منذ قليل الإجتماع المهم الذى عقده اللواء / محمد إبراهيم وزير الداخلية و أعضاء لجنة الأندية برئاسة المستشار مرتضى منصور (رئيس نادى الزمالك) و نائب رئيس اللجنة العميد محمد أبو السعود (رئيس النادى الإسماعيلى) و محمود طاهر عضو اللجنة و (رئيس النادى الأهلى) ، بالإضافة لرؤساء الأندية الجماهيرية .

     وتم الإتفاق خلال الإجتماع على تشكيل لجنة تضم كل من وزارة الداخلية و اتحاد الكرة و لجنة الأندية تستهدف وضع التصور النهائى لحضور الجماهير خلال مباريات الدورة الرباعية المقرر لها نهاية الموسم لتحديد بطل الدورى الممتاز فضلا عن الدورة التى ستحدد الفرق الهابطة لدورى القسم الثانى .

      وقد طرح العميد محمد أبو السعود نائب رئيس لجنة الأندية مجموعة من التصورات الخاصة بشأن الحضور الجماهيرى و كيفية تنظيم هذا الأمر ، خاصة فى ظل ارتباط وزارة الداخلية بتأمين عمليات إستكمال خارطة الطريق و الإستحقاقات الإنتخابية القادمة .

      واتفق الجميع خلال الإجتماع على إمكانية إقامة الدورة الرباعية بحضور جماهيرى شريطة التزام الأندية بتنفيذ عدد المطالب و الاشتراطات و أهمها حضور ما يزيد عن خمسة آلاف مشجع للجماهير صاحبة الأرض فقط وذلك فى حال إقامة تلك الدورة بنظام الذهاب و الإياب ، و إذا إقيمت الدورة بنظام الدور الواحد سيتم السماح بحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق ، على أن يكون حضور تلك المباريات بكارنيه خاص يتم استخراجه من إدارة النادى بعد استيفاء كافة الشروط وفى مقدمتها صورة للبطاقة الشخصية .

     وصرح محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى أن الإجتماع كان مثمرا للغاية وهناك تقديرا متبادلا من وزير الداخلية و رؤساء الأندية بعد أن إتفق الجميع على أن مصلحة الوطن فوق كل اعتبار ، مشيرا إلى أن الشروط التى وضعتها وزارة الداخلية نحن كأندية نقدرها جميعا وقادرين على تنفيذها خاصة فى الإسماعيلى خاصة لأن جماهيره مدركة تماماً بالإوضاع التى تمر بها البلاد فى الوقت الراهن .

     و أضاف رئيس الإسماعيلى أن سيتم تنفيذ كافة مطالب الجهات الأمنية من أجل الحضور الجماهيرى للدورة الرباعية التى نتنمنى أن نكون طرفاً  فيها ، مشددا على الدور الفاعل والمهم لجميع ضباط و أفراد وجنود القوات المسلحة والشرطة فى بذل كل غالٍ و نفيس للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه .

تحرير : محمد أشرف