فوزى : خطة جديدة للنهوض بالأكاديميات وافتتاح فروع جديدة بالمحافظات

أكد أحمد فوزى مدير قطاع الأكاديميات بالنادى الإسماعيلى أن الوقت الحالى يشهد تطوير منظومة الاكاديميات التابعة للنادى الإسماعيلى بمختلف المحافظات .

وأضاف انه منذ تكليفه بهذا الملف المثقل بالمشكلات بدأفى تنفيذ خطة بالتعاون مع مسؤولو قطاع الناشئين بالنادى فى وضع خطة الهدف منها إستفادة النادى فنيا ماديا من الأكاديميات المنتشرة على مستوى الجمهورية والتى يبلغ عدد ها 16 أكاديمية .

وأشار ان الاكاديميات التى تعمل الأن 6 أكاديميات فقط هى الإسماعيلية والسويس وكفر الشيخ وسرابيوم والأسكندرية والقاهرة أما باقى الأكاديميات بدأت تعمل بأنفرادية مثل الغردقة وشرم الشيخ والشرقية وبنها والجونة والجيزة وغيرها من الأكاديميات بسبب عدم الأهتمام بها .

وأوضح فوزى أن الأكاديميات التى تم إغلاقها او بدأت تعمل فى إستقلال عن النادى الإسماعيلى فعلت ذلك بسبب أن الهدف كان حصول النادى على عائد مادى فقط ولم تكن هناك متابعة أو حتى اختياؤ بعض العناصر لضمها لصفوف قطاع الناشئين أو عدم زيارتها بنجوم الإسماعيلى سواء الحاليين أو القدامى .

وكشف مدير قطاع الأكاديميات ان هناك خطة لافتتاح 10 أكاديمية جديدة بمناطق دمياط والحيسنية شرقية والمنصورة والمنيا وفاقوس وقنا والاقصر وشربين وسوهاج وتم تكليف نجوم كبار للأشراف على هذه الاكاديميات مثل يوسف خليفة لاعب دمياط ومنتخب مصر السابق للإشراف على أكاديمية دمياط وطارق السكران لاعب الزمالك السابق للإشراف على أكاديمية المنيا وياسر عبد الواحد للإشراف على أكاديمية المنصورة .

وأختتم فوزى تصريحاته للموقع الرسمى بأن الفترة المقبلة ستشهد زيارات لنجوم النادى الإسماعيلى سواء الجدد او القدامى للأكاديميات الخارجية وزيارة الاكاديميات لمقر النادى الإسماعيلى حتى يشعر اللاعبين بالإهتمام بهم .