فرو : صفقات يناير سيكون لها الأثر الإيجابى على أداء ونتائج الفريق

أكد المهندس خالد فرو نائب رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فى تصريحات للموقع الرسمى أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على قطاع الكرة أعطى كافة الصلاحيات للجهاز الفنى بقيادة التشيكى فرانز شتراكا ومعاونيه أبو طالب العيسوى ومحمد محسن أبو جريشة وسعفان الصغير أبناء النادى المخلصين فى تكوين فريق قادر على تحقيق المتافسة على مراكز التتويج بالمسابقات المحلية ومن ثم المسابقات الإفريقية والعربية .
وقال فرو أن التعاقدات التى سيبرمها مجلس الإدارة خلال فترة الإنتقالات الشتوية سيكون لها الأثر الإيجابى على فريق الكرة خلال منافسات الدورى الثانى من مسابقة الدورى ومنافسات مسابقة كأس مصر .
وشدد فرو على أن التعاقدات التى تبرم تتم بمعرفة الجهاز الفنى واللجنة الفنية وابناء النادى أصحاب العين الخبيرة بهذا الشأن وان مجلس الإدارة مطالب فقط بتوفير العامل المادى لانهاء الصفقات ومن ثم توفير الاستقرار داخل النادى بصفة عامة .
وأضاف فرو على ان النادى قد انهى التعاقد مع لاعبان حتى الان إحداهما إفريقى وسيصل فى غضون الساعات القليلة المقبلة والأخر هو اللاعب محمد هاشم المنضم من صفوف طلائع الجيش .
وأوضح فرو أن إدارة النادى بدأت التحرك سريعا بعد قرار الإتحاد المصرى لكرة القدم بفتح باب الإستبدال خلال الإنتقالات الشتوية وجارى التفاوض مع لاعبين وان هناك مفاوضات فى أكثر من اتجاه من أجل دعم صفوف الفريق .
وأختتم نائب رئيس النادى تصريحاته بأن مجلس الإدارة لا يدخر جهدا على الإطلاق من أجل إسعاد جماهير النادى الإسماعيلى وان العمل يوميا يصل الى 18 ساعة متصلة فى جميع الملفات خاصة ملف قطاع الكرة بالكامل بداية من فرق قطاع الناشئين وحتى الفريق الأول .