فرو : إدارة الإسماعيلى متماسكة وهدفها واحد

أكد المهندس خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلى أن أعضاء مجلس الإدارة بدأوا فى تنفيذ برنامجهم الإنتخابى ، وذلك خلال هذه المرحلة المهمة التى يعمل المجلس فى بناء نادى إجتماعى جديد.

وتابع أن الأمور أصبحت تسيير فى طريقها الصحيح بعد بناء النادى الإجتماعى بالإضافة إلى استثمار المول أسفل مدرجات الدرجة الثالثة بجانب تحويل النادى إلى نادى احترافى كما تنص اللوائح الدولية ، وتحويل القلعة إلى مؤسسة اقتصادية كبيرة قادرة على النمو الاقتصادى ككيان كبير يشرف الرياضة المصرية.

وأضاف ” فرو ” أن مجلس الإدارة لن يستغني عن  الجهاز الفني بقيادة صبرى المنياوى بسبب الخروج من البطوله بركلات الترجيح و خاصة ان الحساب ليس  بالقطعة.

وأوضح المشرف العام على الفريق أن جهاز الدراويش إستطاع أن يقوم بعمل بناء فريق جديد خاصة بعد رحيل أكثر من 10 لاعبين اساسيين فى الموسم الماضى.

وقال أن الإدارة ستعقد إجتماعا مع الجهاز الفنى لوضع خطة جديدة من أجل المساعدة على حصد البطولات خلال الفترة المقبلة بواسطة لاعبين متميزين من الفريق الأول بجانب لاعبو الناشئين الذين اثبتوا انهم ذو مواهب خاصة.

وأشار ” فرو ” إلى أن فريق الإسماعيلى يعانى فى الفترة الحالية من عدم وجود ملعب لإستقبال مبارياته بسبب الظروف الامنية مضيفا إلى أنه يطالب من اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية بضرورة تحديد ملعب صالح أمنياً من أجل خوض الفريق مبارياته على متمنيا أن يكون ستاد الإسماعيلية.

وأكد أن لجنة البث الفضائى عقدت إجتماعاً مثمراً وتم الإتفاق على آليات محددة تحكم نصيب الاندية من الحصيلة مضيفا أن الاسماعيلى سيحصل على مستحقاته مثل الاهلى والزمالك على قدم المساواة.

وناشد نائب رئيس الإسماعيلى من جماهير الدراويش بالوقوف خلف الفريق فى هذه الفترة الحالية حتى يحقق ما يسعدهم فى تحقيق بطولة هذا الموسم.