صور وفيديو .. الإسماعيلى يفقد نقطتين بالتعادل مع التعدين

تعادل الفريق الأول للنادى الإسماعيلى مع النصر للتعدين بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت عصر الجمعه ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى العام .. أحرز الأهداف محمد فتحى فى الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول وتعادل النتيجة باتريك أدو لفريقه قبل نهاية اللقاء بربع ساعه.

 

وكان الدراويش قد سيطر على مجريات الشوط الأول سعياً فى خطف نقاط المباراة والإعتماد على الناحية الهجومية عن طريق أحمد الصعيدى وإيمانويل بناهينى والبديل شكرى نجيب الذى نزل مكان حسنى عبدربه للإصابة.

 

وقبل نهاية الشوط الأول دفع عماد سليمان المدير الفنى للفريق بالصاعد باهر المحمدى كظهير أيمن بدلاً من محمد أبو المجد ” بوشا ” الذى خرج أيضاً مصابا نظراً لخشونة لاعبى النادى الصعيدى، وأستطاع مهاجم الدراويش الجديد أن يقدم مستوى جيد حتى الآن بعد أن هدد مرمى الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة أكثر من مرة.

 

وفى الشوط الثانى أضاع لاعبى الإسماعيلى العديد من الأهداف عن طريق إبراهيم حسن وأحمد الصعيدى، فيما ألتزم النصر للتعدين بتأمين دفاعاته واللعب على الهجمات المرتدة السريعة التى أسفرت عن هدف التعادل بقدم مهاجمه باتريك أدو، حاول أصحاب الرداء الأصفر أدراك الموقف ولكن دون جدوى على المرمى مع إستبسال دفاع الفريق المنافس.

هدف الإسماعيلى

هدف النصر للتعدين