غيط : الإنتماء للنادى شرط إنضمام اللاعبين فى قطاع الناشئين

أكد على غيط عضو مجلس إدارة الإسماعيلى أنه لا يوجد فرق بينه وبين مدربى قطاع الناشئين خلال الفترة القادمة خاصة أن الجميع سيعمل على قلب رجل واحد مضيفاً أن النادى صاحب الفضل على الجميع فلابد من اظهار الولاء والإنتماء فى العمل.

 

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقد عصر الإربعاء فى حضور على غيط وعطيتطو العراقى والدكتور إبراهيم فارس أعضاء مجلس الإدارة مع مدربى قطاع الناشئين على رأسهم خالد القماش وأشرف خضر وعيد فرج وطارق زين.

 

وحرص على توجيه الشكر لعيد فرج وأحمد فوزى المسئولان عن القطاع فى السنوات الأخيرة لما نتج من جهود خاصة رغم الظروف الصعبة التى تمر بها النادى مضيفاً أنه سوف يمنع أولياء أمور اللاعبين من الحديث مع المدربين خلال التدريبات بالإضافة إلى عدم وجود محسوبية متابعاً أن شرط أى لاعب فى إنضمامه للقطاع أن يكون منتمى لقميص الدراويش.

 

وأشار إلى أن حرص الإدارة من قطاع الناشئين ليس حصد بطولات المنطقة والجمهورية قبل الإهتمام الشامل بتصعيد المواهب المتميزة لتدعيم الفريق الأول موضحاً أنه سيقوم بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لصناعة الناشئ ومن أجل عودة القطاع من جديد بإعتباره أفضل القطاعات فى مصر بإخراج لاعبين قدموا المزيد للكرة المصرية فى السنوات الماضية.

 

وأوضح ” غيط ” أنه سيكون هناك إحلال وتجديد داخل فندق الناشئين من أجل توفير الراحة الكاملة للاعبين بالإضافة إلى أنه سيكون هناك تدعيمات خاصة فى المراحل الدراسية.

 

ويضيف عطيتطو العراقى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى أن لابد من وجود إنتماء من الجميع لعودة قطاع الناشئين بالنادى خاصة وأنه يعد كنز لتدعيم الفريق الأول والإستثمار من وراءه مؤكداً أن المجلس سيوفر كل الإمكانيات للمدربين فى الفترة القادمة.

 

وتمنى الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلى التوفيق لمدربى قطاع الناشئين مؤكداً أن كل المساندة والمؤازرة من قبل إدارة النادى لتصعيد العناصر المتميزة إلى الفريق الأول بجانب الحرص على تغيير إنتماءات اللاعبين لصالح الدراويش.