غيابات بالجملة في صفوف الدراويش قبل الإنتاج الحربي (الاهرام )

undefined

اتفق المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة والمهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي خلال الاجتماع الذي ضمهما بالقاهرة أمس الأول علي تعيين عضوين جديدين في مجلس إدارة الدراويش   .


وذلك بعد استقالة حماد موسي نائب الرئيس والمستشار وليد الكيلاني عضو مجلس الإدارة ولحين انتخاب أربعة أعضاء جدد خلال انعقاد الجمعية العمومية التي ستعقد في شهر سبتمبر المقبل بدلا من شهر أغسطس بسبب شهر رمضان.
وصرح نصر أبوالحسن بأنه مازال في رحلة البحث عن الأشخاص الذين سيتم تعيينهم في المجلس, وقال إنه سيرسل استقالة حماد موسي والكيلاني الي مديرية الشباب والرياضة بعد أسبوع من موعد تقديمها لإدارة النادي, حيث تعتبر مقبولة بعد هذا الموعد.
وكشف أبوالحسن عن أن رئيس المجلس القومي للرياضة وافق علي تحمل تكلفة إنشاء ملعب النجيل الصناعي بالنادي وتدعيم النادي الاجتماعي فور انتهاء التراخيص الخاصة به. وأعرب أبوالحسن عن دهشته من توقيت تقديم الاستقالة وتساءل ما الضرر الذي كان سيقع لو انتظر العضوان10أيام أخري حتي نهاية مباريات الفريق الأول والذي دخل في مرحلة صعبة من أجل الحفاظ علي فرص المشاركة في كأس الكونفيدرالية الافريقية, وشدد علي أن النادي لن يقف علي شخص بعينه, وانه لن ينهار برحيل أي شخص لأن الإسماعيلي أكبر من ذلك, ولابد من استكمال المسيرة, مؤكدا انه لن يتقدم باستقالته في هذا التوقيت الحرج حفاظا علي النادي. من جانب آخر, يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي غيابات بالجملة في صفوفه قبل لقاء الانتاج الحربي باستاد الإسماعيلية غدا حيث يغيب معتصم سالم وأحمد سمير فرج وأحمد خيري حتي نهاية الموسم, كما يتحدد موقف محمد حمص ومحمد محسن أبوجريشة خلال المران الأخير للفريق غدا, كما يغيب ابراهيم يحيي للطرد في اللقاء الأخير, ومحمد عواد, وأحمد حجازي عن صفوف منتخب الشباب, ومحمود وحيد, وحسام حسن في المنتخب الأوليمبي, ويعاني الفريق أزمة في خط الدفاع بسبب غياب5 من اللاعبين الأساسيين الذين يلعبون في هذا المركز, وسوف يجري عماد سليمان تعديلات في تشكيل الفريق لمواجهة هذه الظروف الصعبة.