عودة «صبحى» للإسماعيلى أمام نجوم المستقبل.. والمجلس يهدد بمقاضاة «دار المعارف» والقادسية

يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى فى الخامسة عصر اليوم «السبت» تدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية يومى الخميس والجمعة الماضيين عقب مباراة المنصورة الودية التى انتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدفين، وأكد أشرف خضر، المدرب العام، أن محمد صبحى أصبح جاهزاً بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به فى أحد التدريبات واتهم البعض بمحاولة الإساءة للعلاقة بين الجهاز الفنى ومسؤولى النادى من خلال الوشاية، وهم معروفون بالاسم، وقال إن الجهاز الفنى يعمل حالياً فى ظروف أفضل كثيراً مما سبق لوجود مساندة فعالة من مجلس الإدارة، واعتبر مباراة نجوم المستقبل بعد غد «الاثنين» البروفة النهائية قبل السفر إلى الكويت للعب مع الزمالك والنصر.

من جهة أخرى، هدد وليد الكيلانى عضو مجلس الإدارة برفع دعوى قضائية ضد شركة القادسية ودار المعارف لمخالفتهما بنود التعاقد المبرم لرعاية الحقوق موسم ٢٠١١/٢٠١٢، ويقضى العقد بحصول النادى على ٤ ملايين و٥٠ ألف جنيه يستحق سداد ٣ ملايين منها فى ١٥ ديسمبر الماضى لكن الشركة لم تسدد شيئاً. وتلوح فى الأفق بوادر أزمة بعد تراجع مسؤول بارز فى المجلس عن وعوده بشأن المعينين وكان عمرو زكى عضو، المجلس سابقاً قد تلقى وعداً من المسؤول بالتعيين مقابل الانسحاب من خوض الانتخابات على مقعد النائب لصالح خالد فرو.

فيما نجح المستشار وليد الكيلانى عضو المجلس وعبدالرحمن أنوس المدير التنفيذى فى التوصل لاتفاق مع عادل محمود مدير التسويق بنادى الشمس، لإيجاد حل لمستحقات الشمس لدى النادى.

وتم الاتفاق على تقسيط المبلغ البالغ ٥٠٠ ألف جنيه فى حالة توافر سيولة مالية، على أن تسدد الدفعة الأولى فى العاشر من أكتوبر المقبل.

( المصرى اليوم )