عودة اسلام جمال و تأهيل الوحش … أهم لقطات مران الفريق استعداداً للمصرى (صور)

واصل فريق الكرة الأول بالنادى #الاسماعيلى تدريباته مساء اليوم استعداداً لملاقاة #المصرى البورسعيدى الجمعة المقبلة ، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لبطولة #كأس_مصر .

واعلنت لجنة المسابقات منذ ساعات تأجيل المباراة لتقام يوم الجمعة القادم بدلا من الخميس و على ملعب الاسكندرية فى تمام الساعة السابعة مساءاً .

شهدت التدريبات عودة “اسلام جمال” مدافع الفريق المعار من نادى #الزمالك ، فضلا عن ظهور مجموعة من اللاعبين الشباب بفرق قطاع الناشئين .

ركز خالد #القماش المدير الفنى خلال المران على سبل الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين من خلال تنفيذ مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة فضلا عن التدريب على سرعة الارتداد من الحالة الدفاعية للهجومية و استغلال الركلات الثابتة من كافة الجوانب فى احراز الاهداف .

وعلى هامش المران ، خاض عمر #الوحش لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب بالاضافة لشريف عبد الفضيل الذى خاض تدريبات تأهيلية تحت اشراف البرازيلى جويلسون اخصائى العلاج الطبيعى .

كما قام طارق الوحش نجم الاسماعيلى السابق ووالد اللاعب عمر الوحش بحضور المران ، وسط ترحاب كبير من أعضاء الجهاز الفنى و الادارى و الطبى و اللاعبين .

واختتم المران باجراء تقسيمة حماسية بمشاركة كافة اللاعبين تخللها تطبيق مجموعة من الجمل الفنية و التكتيكية .

كتب : محمد أشرف ، عدسة : شادى يوسف