عمورى : سعيد جداً بإرتداء قميص الدراويش وتحقيق بطولة الكأس هدفى

فى أول تصريح له عقب عقب توقيعة على عقود إنضمامه لصفوف #الدراويش , تحدث الوافد الجديد عمرو عبد الفتاح بعد أول مران له اليوم بقميص النادى الإسماعيلى عن سعادته البالغة بالتواجد ضمن صفوف فريق كبير بحجم النادى #الإسماعيلى أحد أضلاع مثلث الكرة المصرية وصاحب اللعب #البرازيلى .

 

وقال عمورى … ” سعيد جداً بحفاوة الإستقبال , والتقدير من مجلس الإدارة وبإذن الله اليوم هو بداية خير مع برازيل مصر ” .

 

وأضاف الوافد الجديد عبدالفتاح … ” النادى الإسماعيلى نادى كبير ومن أكبر الأندية فى الوطن العربى , وأشكر بالأخص الكابتن #عماد_سليمان لأنه هو صاحب الفضل بعد الله عز وجل فى تواجدى فى النادى الإسماعيلى , من خلال عروض كثيرة كانت أمامى أخترت النادى الإسماعيلى وذلك لأنه حدثنى كثيراً عن النادى الإسماعيلى ولعبه البرازيلى وقد إيه جمهوره كبير وعظيم , وأن النادى الإسماعيلى يجعل من أى لاعب نجم كبير ” .

 

وتحدث عمورى عن مواجهة #المصرى الهامة فى الكأس قائلاً … ” مباراة صعبة , الإسماعيلى فريق كبير وقادر على عبور هذه المباراة بالرغم من الصعوبات التى تواجهه الأن وسنبذل قصارى جهدنا أنا وزملائى من أجل تحقيق هذه البطولة , وكنت أتمنى المشاركة  ” .

 

وأنهى عمورى حديثه للموقع الرسمى مؤكداً على … ” أننى لا أتواجد هنا من أجل حجز مكان أساسى أو مجرد مشاركة ولكن من اجل تحقيق بطولات مع النادى الإسماعيلى , وأتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع , لأانى أدرك جيداً أن جمهور الإسماعيلى يحتاج أن يفرح , وبأذن الله قادؤن على إسعادهم وأتمنى التوفيق من الله عز وجل ” .

 

حوار … جمال السيد 

 

0000000