عمر جمال :التنازل عن جزء من مستحقاتى..تفكير سابق لأوانه

أكد عمر جمال نجم النادى الإسماعيلى إنه لن يتنازل عن مستحقاته لإنه من الصعب أن يترك كل حقوقه المالية لدى النادى كما أن التفكير فى التنازل عن جزء من مستحقاته شئ سابق لأوانه ..وتابع لاعب الإسماعيلى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى  إنه مستمر فى صفوف الدراويش حتى نهاية عقده والذى ينتهى بنهاية الموسم القادم .

وأوضح عمر إنه رغم ذلك لم يغير من تفكيره فى الرحيل عن القلعة الصفراء  واللعب فى الخليج خاصة وإنه يرى صعوبة عودة الكرة فى مصر لما كانت عليه سابقا  من ناحية المنافسة والآمان فى الملاعب المصرية  .

وبعيدا عن الملاعب قال نجم الدراويش لم أستقر حتى الآن على إسم المرشح الذى سأرشحه فى انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة .. وأبدى عمر جمال تخوفه لما هو قادم فى مصر عقب إنتخابات الرئاسة حيث أن الشعب لم يجتمع على مرشح أو إثنين بل الواضح حاليا تفتت فى الأصوات بين الكم الهائل من المرشحين مابين إسلامى وليبرالى وعلمانى وغيرهم .

وأشاراللاعب إلى أن تشتت المصريين حول إختيار الرئيس الجديد سيدفع أنصار المرشحين للخروج إلى الميدان ليس هذه المرة من أجل الحرية أو لمطالب شعبية لكن رفضا لأى مرشح غير الذين يريدونه وبالتالى فمن المتوقع أن تكون هناك اشتباكات بين المصريين وبعضهم .