عمر جمال : أفضل الإسماعيلي الجديد لهذه الأسباب !

أكد عمر جمال نجم الإسماعيلي أن الفريق هذا الموسم يختلف تماماً عن الموسم الماضى على الرغم من رحيل 10 لاعبين فى عهد مجلس الإدارة السابق , قائلاً  ان الفريق يضم مزيج من اللاعبين الجدد والصاعدين بجانب اللاعبين أصحاب الخبرة  حيث نخوض المباريات الودية تحت قيادة صبري المنياوي المدير الفنى بشكل لم نظهر عليه خلال المواسم السابقة وهو الاهتمام بالجانب الدفاعي بعودة جميع اللاعبين لمساعدة خط الظهر فى التصدي للهجمات المضادة .

وأستطرد ” مارادونا ” أن الموسم الماضى كان معظم لاعبي الدراويش يعتمدون على اللعب الهجومي على حساب الجانب الدفاعي مما ترتب عليه تلقي مرمى الفريق العديد من الأهداف , ويرى أن الأسلوب الجديد فى ارتداد اللاعبين بالعودة للدفاع أمام هجوم الفرق المنافسة سوف يجعل الإسماعيلي أفضل وأكثر حرصاً , مشيراُ إلى أن هذه الطريقة لن تكون على حساب الشق الهجومي والذي يتميز به النادي الأصفر بما يمتلكه اللاعبين من مهارات وأسلوب اللعب الجماعي.

وأوضح لاعب وسط الدراويش انه فريقه قادر على المنافسة وأننا سوف نبذل أقصى جهد خلال المشاركة فى البطولة العربية القادمة , فى ظل عدم وضوح الرؤية بعودة البطولات المحلية , وعلى الرغم من ابتعاد الاسماعيلي عن المباريات الرسمية لاكثر من 3 شهور ونصف ,, وأتمنى ان تقام البطولة العربية سريعاً  حتى نعود للمنافسة على البطولات التى هي روح كرة القدم .

وأضاف عمر أن رحلة الكويت والتى سيخوض فيها الدراويش مباراتان وديتان أمام فريقي الزمالك والنصر الكويتي سوف تكون احتكاكاً قوياً للاعبين فى إطار استعدادات الفريق لعودة النشاط الكروي  والبطولة العربية. مؤكداً أن الفريق يحتاج مثل هذه المعسكرات الخارجية للخروج من حالة الملل التى سيطرت على اللاعبين بسبب توقف النشاط الكروى فى ظل روتين المبارايات الودية المحلية .

كتب : محمد موسى