علاء وحيد: مباراة الدراويش أمام حراء ستذاع على القناة الرياضية الثانية السعودية وتليفزيون القنال

    أعلن الأعلامى / علاء وحيد المستشار الأعلامى للنادى الإسماعيلى أن مباراة الدراويش الودية أمام مضيفه حراء المدعم بنجوم المنتخب السعودى ، و المقرر انطلاقها فى التاسعة  والنصف من مساء اليوم حسب التوقيت المحلى لمصر و العاشرة والنصف بتوقيت مكه المكرمة  ستذاع على شاشة القناة الرياضية الثانية السعودية و تليفزيون القنال ، على أن يعاد بث المباراة مجددا على قناة “النيل للرياضة” عقب انتهائها .

   و أضاف علاء وحيد أن المركز الأعلامى للاسماعيلى قد قام بإجراءات و مفاوضات مكثقة مع مسئولى التليفزيون السعودى لمحاولة بث المباراة على التليفزيون المصرى وذلك حتى يتثنى لجماهير الدراويش متابعة مباراة فريقها ،مشيرا إلى أن التليفزيون السعودى قد وافق على إهداء المباراة لنظيره المصرى .وقدم الشكر لمسؤولي التليفزيون السعودى والمصرى لاتاحه الفرصه لجماهير الاسماعيلى العريضه فى متابعه مباريات فريقها حتى لو كانت وديه. 

        الجدير بالإشارة أن ألقناه الرياضيه السعودية 2. لا تبث على النايل سات وتبث إرسالها على العرب سات 2. تردد 12149 افقى معدل الترميز. 30000.  وحيث ان الكثير فى مصر لا يستقبل إرسال العرب سات لذلك تم التحرك من اجل إذاعه المباراه على القنوات المصريه.  ومن المعروف ان تردد تليفزيون القنال مع شبكه قنوات المحروسة المصريه 11227 افقى نايل سات.  ياتى هذا من خلال سياسة المركز الاعلامى للنادى الاسماعيلى فى حتميه إذاعه لقاءات الاسماعيلى خارج الحدود حتى لو كانت وديه.   وكان لقاء الاسماعيلى ومنتخب بورسودان الودى أذيع على الشاشات المصريه قبل عده أشهر.  

تحرير : محمد أشرف