عطيه صابر: الإسماعيلي يصنع النجوم.. وإنضمام لاعبين من درجه ثانيه للدراويش أمر إعتدنا عليه

كتب: ابراهيم سيف

أكد عطيه صابر أحد نجوم التسعينيات ومدرب فريق شباب الدراويش أن تعاقد الدراويش مع لاعبين من القسم الثاني ليس بجديد حيث سبق وإعتمد النادي علي التعاقد مع هذه النوعيه من اللاعبين كثيرا.

وضرب عطيه صابر المثل بكلا من عماد النحاس ومحمد بركات واسلام الشاطر ومحمد فتحي وخالد بيبو وسعد عبدالباقي وسيد معوض بالاضافه الي عدد من لاعبي الجيل الحالي مثل عمر جمال ومهاب سعيد وأحمد علي وجميعهم لم يكن أحد يعلم عنهم شيئا حتي لعبوا فى صفوف الإسماعيلي وأصبحوا نجوم.

وأوضح عطيه صابر أن الإسماعيلي دائما ما يكشف المواهب ويحسن الدفع بهم للساحه الكرويه وهذا لا يتوافر لأنديه آخري صغيره أو كبيره.. ورأي مدرب شباب الاسماعيلي أن كريم مسعد لاعب الدراويش الذي تم التعاقد معه مؤخرا يملك إمكانيات جيده أما اللاعب الثاني محمد ممدوح فهو لم يراه ولكن يقال أنه لاعب جيد.

وطالب عطيه صابر من الجميع بأن يعلموا الظروف الماديه الصعبه التي يمر بها النادي ومع هذا فأي لاعب سيتم قيده سوف يكون مسئولية الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمود جابر بعد مشاوره من الجميع لهذا فلن يقبل لاعب إلا إذا كان هناك مايعكس قدرته علي تمثيل الدراويش الذي ينتمي له الكل.. ويختم عطيه صابر تصريحاته مؤكدا إنه لا يوجد أي مجامله في الإختيارات لأن الإسماعيلي إسم كبير.